-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انتقاد حادّ لِإدارة النادي الإسباني ومدربها

بودبوز: بيتيس مثل الفرق “الهاوية”.. غموض في المسؤوليات والهدف

علي بهلولي
  • 773
  • 0
بودبوز: بيتيس مثل الفرق “الهاوية”.. غموض في المسؤوليات والهدف
أرشيف

وصف اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز تجربته مع فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، بِالمغامرة الكروية الفاشلة.

وقال رياض بودبوز: “مشواري الكروي مع فريق بيتيس إشبيلية اكتنفته الضبابية. كنت ألعب ولا أعرف الدور المُسند إليّ بِالضبط، والهدف المرجو تحقيقه”. في إشارة إلى التهميش، وأيضا إلى غياب احترافية النادي الإسباني في تحديد المسؤوليات وضبط الأهداف.

وانتقل صانع الألعاب رياض بودبوز (29 سنة) إلى فريق بيتيس إشبيلية صيف 2017، ضمن عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021، قادما من نادي مونبلييه الفرنسي. ولكن إدارة النادي الإسباني ومدربها التقني المحلي كيكي سيتين أعارا بودبوز إلى الفريق المحلي سيلتا فيغو، لِفترة السداسي الأوّل من العام الحالي، قبل بيعه في الأيّام القليلة الماضية إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي.

وأضاف الدولي الجزائري في مقابلة صحفية أدلى بها لِجريدة “لو بروغري” الفرنسية، الأربعاء: “منذ التحاقي بِفريق بيتيس وأنا أشعر بِفقدان ما كنت أملكه من إمكانيات، ولا أدري ماذا أفعل بِدقة”.

ومعلوم أن بودبوز كان أحد أفضل اللاعبين المهاريين في بطولة فرنسا، قبل التجربة الإسبانية، وخوضه المقابلات أساسيا أمر لا جدال فيه. وكان انتقاله إلى بيتيس إشبيلية قد نجم عنه فقدان ثقة الناخب الوطني جمال بلماضي، وعدم مشاركة بودبوز مع “الخضر” في كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

واختتم الدولي الجزائري تصريحاته قائلا: “تجربة بيتيس إشبيلية علّمتني أن أكون منتبها وصارما عند إمضاء العقود. أُريد أن أشعر أنّي مرتاح حتى أُقدّم الأفضل مع النادي الذي أُمثّل ألوانه”.

وأمضى رياض بودبوز عقدا يلعب بِموجبه لِفريق سانت إيتيان الفرنسي، حتى صيف 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!