-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة

“بودبوز” مُرشّح للإلتحاق بـ “تايدر”

علي بهلولي
  • 945
  • 0
“بودبوز” مُرشّح للإلتحاق بـ “تايدر”
أرشيف

قد يلتحق اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز بِمواطنه سفير تايدر، في فريق إمباكت مونريال الكندي.

وتُجري إدارة نادي إمباكت مونريال هذه الأيّام اتّصالات مع نظيرتها من فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، من أجل انتداب متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز. كما ذكرته تقارير صحفية كندية، الإثنين.

وخرج رياض بودبوز من دائرة الحسابات التكتيكية للتقني كيكي سيتين، مدرب فريق بيتيس إشبيلية. الذي طلب إدارة نادي الأخضر والأبيض بِتسريح الدولي الجزائري، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل. عِلما أن بودبوز (28 سنة) مازال مرتبطا مع بيتيس إشبيلية بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وفي حال انضمامه إلى فريق إمباكت مونريال، فسيلعب بودبوز مع متوسط الميدان سفير تايدر، اللاعب – البالغ من العمر 26 سنة – والمُرتبط مع النادي الكندي بِعقد، تنقضي مدّته عند نهاية ديسمبر 2021.

ويُشرف على فريق إمباكت مونريال التقني الفرنسي ريمي غارد، وهو عامل جذب للاعب رياض بودبوز، بِسبب عنصر لغة “موليير”.

بقيت الإشارة إلى أن فريق إمباكت مونريال يلعب في بطولة البلد الجار أمريكا، المنافسة التي سيُسدل ستارها أواخر شهر نوفمبر الحالي. على أن ينطلق الموسم الجديد شهر مارس المقبل.

وبات نادي إمباكت مونريال ثاني فريق يُريد الإستفادة من خدمات رياض بودبوز، بعد نادي نيس الفرنسي. فضلا عن إمكانية تحوّل الدولي الجزائري إلى الخليج، وانتقاله إلى البطولة السعودية أو القطرية، تحديدا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!