-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في فريق سانت إيتيان

بودبوز: وجدت ضالّتي مع المدرب الجديد

علي بهلولي
  • 610
  • 0
بودبوز: وجدت ضالّتي مع المدرب الجديد
أرشيف

استبشر اللاعب الجزائري رياض بودبوز خيرا، بِقدوم التقني كلود بويل لِتدريب فريق سانت إيتيان الفرنسي.

وخلف التقني كلود بويل مواطنه غيسلان برانتون في الأيّام القليلة الماضية، بعد غرق فريق سانت إيتيان في وحل النتائج السلبية.

وقال رياض بودبوز: “قبيل مباراة الفوز على ليون (1-0)، منحني المدرب كلود بويل المنصب الذي أُفضّله (متوسط ميدان هجومي)، وقال لِزملائي: امنحوا الكرة لِرياض، فسيُنظّم اللعب”.

ولم يسقط فريق سانت إيتيان في فخ الهزيمة طيلة المقابلات الرّسمية السبع الأخيرة، تحت إمرة المدرب الجديد كلود بويل، الذي سبق له تدريب اللاعبين الجزائريين رياض محرز وإسلام سليماني ثم رشيد غزال، في فريق ليستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف بودبوز في أحدث ظهور إعلامي له عبر إذاعة مونتي كارلو: “لقد منحني المدرب بويل مفاتيح اللعب، وهذا ما رفع معنوياتي وثقتي”.

وكان صانع الألعاب بودبوز قد صرّح لِوسائل الإعلام الفرنسي مُؤخّرا، أن أحد أقوى أسباب تركه لِفريق بيتيس إشبيلية الإسباني قبل انقضاء مدّة العقد، كان بِسبب الغموض الذي يلفّ منصبه، حيث لم يُوضّح له الجهاز الفني المركز الخاص به. على حدّ كلام اللاعب الجزائري.

وساهم بودبوز في الفوز الأخير لِفريقه سانت إيتيان، بِنتيجة (2-3) أمام المضيف نانت، حيث صنع الهدف الثالث بِتمريرة حاسمة. وقد انتظمت هذه المباراة مساء الأحد الماضي، لِحساب منافسة  البطولة الفرنسية.

ويتموقع سانت إيتيان رابعا في لائحة الترتيب، بعد مرور 13 جولة من عمر منافسة “الليغ 1”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!