-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شارك مع ماندي ضد قديورة وسوداني

بودبوز يمنح بيتيس فوزا ضد نوتنغهام فورست

علي بهلولي
  • 1379
  • 0
بودبوز يمنح بيتيس فوزا ضد نوتنغهام فورست
ح.م

منح اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز فريقه ريال بيتيس إشبيلية الإسباني مساء السبت، فوزا بِنتيجة (1-0) على المُنافس نوتنغهام فورست الإنجليزي.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة الودية بِملعب مدينة ألخيثيراس الإسبانية، ضمن إطار تحضيرات الفريقَين للموسم الكرويّ الجديد.

وسجّل صانع الألعاب رياض بودبوز الهدف الوحيد في هذه المباراة لِمصلحة فريقه بيتيس إشبيلية، في الدقيقة الـ 82.

وشارك بودبوز رفقة مواطنه وزميله المدافع عيسى ماندي مع بيتيس إشبيلية، انطلاقا من الشوط الثاني، بعد أن جرّب مدربهما كيكي سيتيين عدّة لاعبين.

وفي الطرف المقابل، شارك متوسط الميدان الجزائري عدلان قديورة أساسيا مع فريقه نوتنغهام فورست، واسْتُبدل في الدقيقة الـ 78. بينما دخل مواطنه وزميله المهاجم العربي هلال سوداني انطلاقا من الدقيقة الـ 66. عِلما أن سوداني انتقل مُؤخّرا فقط إلى نوتنغهام فورست من القسم الثاني الإنجليزي، بعد أن كان يرتدي زيّ نادي دينامو زغرب الكرواتي.

ويلعب عيسى ماندي ورياض بودبوز رفقة فريقهما ريال بيتيس إشبيلية مباراة ودّية أخرى، ضد نادي براغا البرتغالي، الأربعاء المقبل. بينما يخوض عدلان قديورة رفقة العربي هلال سوداني مع فريقهما نوتنغهام فورست مباراة تحضيرية أخرى، أمام أولدهام من القسم الرابع الإنجليزي، في الـ 21 من جويلية الحالي.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه الرّباعي الجزائري بودبوز وسوداني وماندي وقديورة، قبيل انطلاق مباراة بيتيس إشبيلية ونوتنغهام فورست.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!