-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في سوق الإنتقالات الشتوية

بودبوز يُدفع لِتغيير الأجواء

علي بهلولي
  • 971
  • 3
بودبوز يُدفع لِتغيير الأجواء
ح.م

يدفع التقني كيكي سيتين مدرب فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، لاعبه الدولي الجزائري رياض بودبوز دفعا إلى تغيير الأجواء، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

وشطب المدرب كيكي سيتين إسم متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز، من قائمة لاعبي بيتيس إشبيلية المعنيين بِمواجهة الضيف راسينغ سانتندير مساء الخميس، بِرسم الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس إسبانيا. عكس ذلك، ضمّت لائحة الـ 18 لاعبا المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي.

واكتفى بودبوز بِخوض 6 لقاءات فقط أساسيا، من أصل 14 مواجهة لعبها فريقه بيتيس إشبيلية في بطولة إسبانيا للموسم الحالي، وهاهو الدولي الجزائري يُغيّب عن أوّل لقاء للنادي في منافسة الكأس المحلية.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت مُؤخّرا، بِأن إدارة نادي بيتيس إشبيلية، تُخطّط لِتسريح بودبوز في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

وحتى إذا كانت إدارة فريق الأخضر والأبيض لا تُفكّر في تسريح بودبوز، إلّا أنت الدولي الجزائري سوف لن يرتاح بِوضعية اللاعب الإحتياطي، بل الغائب عن قائمة الـ 18 كرويا. خاصة وأن بودبوز يأمل في الحضور مع “محاربي الصحراء” الصيف المقبل، في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019. وأن الناخب الوطني جمال بلماضي شدّد على أنه لن يستدعيَ سوى اللاعبين الأساسيين في فرقهم. مع الإشارة إلى أن بودبوز شارك في بطولة قارية وحيدة فقط، وكان ذلك في “كان” جنوب إفريقيا 2013.

ويرتبط صانع الألعاب رياض بودبوز (28 سنة) مع ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • osmane

    bonjour! premierement sevile est coupé en deux il ya les bético et les sévillano le club betis et ses supporteures son des
    racistes conservateurs!j'ai vecu 8 ans a la triana croyer moi ils ne veulent pas des magrebin donc pas de panique boudebouz ne restera pas !

  • karim

    IL YA COMPLT DES JOUEURS ESPAGNOLS DU MILIEU DE TERRAIN CONTRE RIADH BOUDEBOUZ , COMME MAHREZ AVEC STERLING

  • karim

    je conseille RIADH BOUDEBOUZ de ne pas jouer en ESPAGNE s'il veux explosez sa orce il faut aller en ANGLETERRE , parce qu ya un CAMPLOT des joueurs espagnols contre lui sur le tete de ce