-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي روما يعرض 25 مليونا لضمه

بورتو يطلب 30 مليون يورو للتخلي عن براهيمي

مسعود علال
  • 818
  • 1
بورتو يطلب 30 مليون يورو للتخلي عن براهيمي
أرشيف
ياسين براهيمي

يطالب نادي بورتو البرتغالي بمبلغ 30 مليون يورو قصد التخلي عن اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، الذي يستعد للرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت جريدة “أوجوغو” البرتغالية بأن نادي بورتو يسعى لاستغلال الوضع الجيد الذي يتواجد عليه النجم الجزائري الذي تألق بشدة هذا الموسم، وساهم في التتويج بلقب الدوري البرتغالي، كي يحصل على مقابل مالي كبير نظير التخلي عن خدماته.

هذا وتقدم نادي روما الايطالي بأول عروضه لإدارة نادي بورتو البرتغالي قصد ضم براهيمي في مرحلة التحويلات الصيفية الحالية. وكشفت تقارير صحفية برتغالية وإيطالية بأن إدارة نادي العاصمة الايطالية عرضت مبلغ 25 مليون يورو لضم النجم الجزائري في الموسم الكروي المقبل. وكان براهيمي قد قرر مغادرة ناديه بعد قيادته له للتتويج بلقب الدوري البرتغالي في الأسبوع الماضي، فضلا عن أن النادي البرتغالي لم يقم لحد الأن بمباشرة إجراءات تمديد تعاقده الذي ينتهي صيف العام المقبل، لكن بورتو سيكون مجبرا على بيع الدولي الجزائري في الصيف المقبل، كي يتفادى رحيله دون مقابل في شهر جانفي القادم، مثلما تقتضيه لوائح انتقال اللاعبين.

ويوجد اللاعب في قلب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية على غرار ايفرتون ونيوكاسل وولفرهامبتون الانجليزية، إضافة إلى بيشيكتاش التركي واشبيلية الاسباني، وأنهى نادي روما الموسم الكروي المنقضي في المركز الثالث، حيث سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وهو ما سيحفز براهيمي كثيرا على الانتقال إلى صفوفه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • DZ

    السد الغرافة او بني يااااس
    3 ملاين ريال قطري و بصحتو الكبسة