-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تخليدا لضحايا فريق البلدية سنة 1987

بورحلي وماتام ولونيسي ورحموني يلهبون بئر اغبالو هذا الجمعة

الشروق أونلاين
  • 1431
  • 1
بورحلي وماتام ولونيسي ورحموني يلهبون بئر اغبالو هذا الجمعة
ح.م

تنظم جمعية “الشروق” لبلدية بئر اغبالو هذا الجمعة، دورة كروية تخليدا لروح ضحايا حادث المرور الذي تعرض له فريق نجم بئر اغبالو يوم 16 مارس 1987، وخلف آنذاك خمس وفيات وسط اللاعبين على مستوى طريق تيكجدة بولاية البويرة. وستعرف هذه الدورة التي سيحتضنها الملعب البلدي مشاركة أسماء ونجوم لامعة في سماء كرة القدم الجزائرية خلال فترة التسعينيات، يمثلون قدامى لاعبي وفاق سطيف واتحاد الحراش، فضلا عن فريق مجمع “الشروق” وفريق جمعية الشروق لبئر اغبالو.

وحرص المنظمون لهذه الدورة الكروية المتوقع جلبها متابعة جماهيرية قياسية، بالنظر إلى الأسماء المنتظر حضورها وأهمية الحدث بالنسبة إلى سكان البلدية، الذين لم ينسوا ضحايا حادث المرور الأليم الذي تعرض له فريقهم سنة 1987، على توفير كل الشروط لنجاح هذه الدورة التكريمية والفرصة لإعادة فريق بئر اغبالو إلى الواجهة.

ويتضمن برنامج هذه الدورة مباراتين بعد صلاة الجمعة، الأولى تجمع بين فريق جمعية “الشروق” لبئر اغبالو وفريق مجمع “الشروق”، أما المباراة الثانية، فتجمع بين قدامى لاعبي اتحاد الحراش وقدامى لاعبي وفاق سطيف، حيث ستدخل أرضية الميدان عدة أسماء كروية لمعت في سماء كرة القدم الجزائرية سنوات التسعينيات، في صورة لونيس وبشوش وحرابي وبن عيسى وعزيزان من اتحاد الحراش، فضلا عن بورحلي وماتام ورحموني من وفاق سطيف.

ولن يقتصر التنظيم على المنافسة في المستطيل الأخضر، بل يحضر المنظمون لتكريم عدة لاعبين والفرق المشاركة، فضلا عن عائلات ضحايا الحادث الأليم، في التفاتة من طرف جمعية “الشروق” لبئر اغبالو لواحد من الفصول التاريخية المؤلمة لفريق نجم بئر اغبالو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hamza

    اين هو الاعب المخضرم عجيسة و هل من اخبار و شكرا.