-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعبون واصلوا مقاطعة التدريبات وهددوا بعدم اللعب أمام المدية

بوزيدي مستاء من إدارة “الموب”.. وأدرار يعد بتسوية المستحقات

بوزيدي مستاء من إدارة “الموب”.. وأدرار يعد بتسوية المستحقات
أرشيف

هدد لاعبو مولودية بجاية إدارة النادي بمقاطعة مباراة الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني، المقررة السبت المقبل أمام أولمبي المدية على ملعب الأخير “إمام الياس”، وذلك بسبب عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية العالقة.

وكان الرئيس أكلي أدرار قد وعد لاعبيه بتسوية منحة الفوز الأخير على حساب دفاع تاجنانت في آجالها المحددة، غير أن نقص الموارد المالية حال دون قيامه بذلك، الأمر الذي جعل المسؤول الأول على النادي البجاوي يجتمع بلاعبيه في الساعات الأخيرة لتهدئة الأوضاع وامتصاص غضبهم، حيث وعدهم بتسوية ذلك قبيل التنقل إلى المدية لمواجهة الأولمبي المحلي، الأمر الذي دفع بالمدرب يوسف بوزيدي بدوره المطالبة بالاجتماع مع الرئيس أكلي أدرار لوضع النقاط على الحروف، حيث أبلغه بالظروف العصيبة التي تسود التشكيلة منذ الفوز الأخير على دفاع تاجنانت بهدفين دون رد.

وتشير الأخبار المستقاة من محيط المولودية أن الممولين بدورهم رفضوا تقديم الدعم المالي للفريق في الوقت الحالي، وباتوا يمارسون الضغط على الإدارة من أجل عقد الجمعية العامة الاستثنائية قبيل منتصف شهر سبتمبر الحالي، ومن ثم فتح قضية نقص الموارد المالية التي قد تحول دون تحقيق الأهداف المسطرة في الموسم الكروي الجديد.

وقاطع الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي، لاعبو فريق مولودية بجاية تدريباتهم، فيما وجد بوزيدي نفسه في ورطة حقيقية وبات مجبرا على مواجهة فريق المدية بالفريق الرديف، وذلك في حال تواصل اضراب اللاعبين.

من جهتهم، عبر أنصار الفريق عن استيائهم إزاء ما يحدث داخل بيت الفريق الأكثر شعبية بحوض الصومام، فيما تساءل أحدهم إن كانت “الموب” تقدم إشهارا مجانيا للشركات والمؤسسات، مشيرا في هذا السياق بأن قميص الفريق “يحمل أسماء 7 شركات وفي المقابل فإن الفريق يعاني من ضائقة مالية دفعت اللاعبين إلى الدخول في إضراب”، قبل أن يضيف “إذا كان هؤلاء الممولون لا يقدمون الدعم المالي للفريق، فمن الأفضل أن يبقى القميص أخضر وأسود يحمل فقط شعار النادي”.

يشار إلى أن الحارس بن شريفة كان قد قاطع تدريبات الفريق الأسبوع الفارط، بسبب عدم تلقيه لمستحقاته المالية، وهو الأمر الذي قد يجر زملاءه للالتحاق به في حال عدم حصولهم على أموالهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!