-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نسخة مصر 2019

بومسونغ: “الخضر” قادرون على إحراز كأس أمم إفريقيا

الشروق أونلاين
  • 667
  • 0
بومسونغ: “الخضر” قادرون على إحراز كأس أمم إفريقيا
أرشيف

رشّح اللاعب الدولي الفرنسي السابق جون آلان بومسونغ المنتخب الوطني الجزائري، لِإحراز كأس أمم إفريقيا المُبرمجة بطولته بِمصر ما بين جوان وجويلية المُقبلَين.

وقال جون آلان بومسونغ إن “الخضر” قادرون على حصد اللقب القاري بِمصر في الصيف المقبل، وأضاف في أحدث ظهور إعلاميّ له عبر إذاعة مونتي كارلو، أنه لا يضع “محاربي الصحراء” في خانة الفارس الوحيد القادر على كسب السباق، وإنّما أحد أقوى المنتخبات التي يُمكنها الظفر بِالتاج القاري.

وعن سبب إيمانه بِأن المنتخب الوطني الجزائري جدير بِنيل لقب كأس أمم إفريقيا، فسّر بومسونغ تصريحاته، بِأن “الخضر” يُؤطّرهم مدرب ذو كفاءة مُحترمة من فصيل جمال بلماضي، ويملكون تعدادا زاخرا بِاللاعبين الموهوبين.

ونفى بومسونغ أن تكون تصريحاته تحمل طابع المجاملة، أو يرغب في كسب ودّ جماهير الكرة الجزائرية. وأكّد أن توقعاته بُنيت على أساس متابعته الجيّدة للعبة بِالقارة السّمراء، ومنافستها الأولى على مستوى المنتخبات الوطنية.

وسبِق للاعب المعتزل جون آلان بومسونغ (39 سنة) – ذي الأصول الكاميرونية – أن بلغ مع منتخب فرنسا نهائي مونديال 2006، كما حاز كأس القارات مع “الديكة” ثلاثة أعوام من قبل. فضلا عن إحرازه تتويجات أخرى كبيرة على مستوى الأندية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!