-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تألقهم مع أنديتهم

بونجاح،براهيمي ومبولحي أبرز لاعبي غرب آسيا

الشروق الرياضي
  • 1030
  • 0
بونجاح،براهيمي ومبولحي أبرز لاعبي غرب آسيا
ح.م

اختارالإتحاد الآسيوي، الإثنين، لكرة القدم كل من الجزائريين بغداد بونجاح، ياسين ابراهيمي، ورايس وهاب مبولحي ضمن قائمة أبرز لاعبي شمال إفريقيا الذين تواجدوا في الدوريات المحلية في غرب القارة.

وإضافة إلى ثلاثي الخضر، تضمت القائمة كل من المغربي المهدي بن عطية، و التونسي يوسف المساكني لاعبي الدحيل القطري.

وأكد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه، أن ثلاثي الخضر من اللاعبين الذين أثروا في البطولات المحلية والآسيوية في غرب القارة.

وقال ذات المصدر “في الموسم الكروي 2018-2019 حقق بونجاح لقب هداف الدوري القطري بحصيلة قياسية من الأهداف بلغت 39 هدفاً ليتوج نفسه بطلاً تاريخياً في هذا الصعيد إذ يعتبر الرقم الأعلى في تاريخ سجلات البطولة للاعب في موسم واحد، كما حقق مع السد العديد من الألقاب المحلية ليشكل علامة فارقة في خط هجوم فريقه”.

أما فيما يخص ياسين ابراهيمي: “خسر الريان صراع اللقب في الدوري القطري الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة فقط عن البطل فريق الدحيل، وعلى الرغم من ذلك فإن براهيمي توج جهوده بالظفر بلقب هداف المسابقة مناصفة مع القطري أكرم عفيف لاعب السد ولكل منهما 15 هدفاً، ليدون نجم الريان اسمه في السجلات التاريخية للمسابقة”.

وعن الحارس رايس مبولحي “في موسمه الرابع مع فريق الإتفاق يتطلع مبولحي للذود عن مرماه ومساعدة زملائه لتحقيق مراكز جيدة في البطولات المحلية السعودية وتحقيق حلم المشاركة في دوري أبطال آسيا، ليواصل مسيرته الكروية المظفرة كواحد من أهم حراس المرمى الذين تواجدوا من قارة أفريقا في غرب القارة الآسيوية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!