-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في ردّه على "النصراويين"

بونجاح: احتفلتُ بِالهدف ولم أستفز أحدا

علي بهلولي
  • 1983
  • 0
بونجاح: احتفلتُ بِالهدف ولم أستفز أحدا
ح.م
بغداد بونجاح

قال اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري، إنه يتمتّع بِروح رياضية عالية، ويحترم مُنافسه نادي النصر السعودي.

جاء ذلك مساء الإثنين، بعد تسجيل بغداد بونجاح هدف التعادل في مرمى النصر، واحتفاله بِطريقة أساء تفسيرها الجهاز الفني ولاعبو النصر ومسؤولو النادي السعودي وأيضا جماهير الفريق. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وتعادل السد القطري بِنتيجة (1-1) مع النصر السعودي، لِحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال آسيا.

وأوضح بونجاح أنه احتفل بِهدف التعادل على طريقته الخاصة، بِدون أن يستفزّ التقني البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر أو لاعبيه.

وأضاف الدولي الجزائري في تصريحات أدلى بها للإعلام عقب نهاية هذه المباراة، بِأنه لم يسخر من النصر السعودي. وأنه يجب أن تُحترَم مشاعره في التعبير عن ابتهاجه بِهزّ شباك المُنافس.

وأظهرت صور التلفزيون بونجاح رفقة مدرب النصر روي فيتوريا، والمشرف العام على فرع كرة القدم عبد الرحمان الحلافي، ولاعبي الفريق السعودي، بعد نهاية المباراة، حيث بدا الدولي الجزائري يُفسّر عدم الإستفزاز، وصافح أيضا منافسيه. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://twitter.com/i/status/1308087879818674179

وأشهر الحكم السوري مسعود طفيلية بطاقة صفراء في وجه بونجاح، بعد هدف التعادل واحتفالية الدولي الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!