-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة النادي القطري جدّدت عقده

بونجاح باقٍ في السد حتى صيف 2024

علي بهلولي
  • 1446
  • 4
بونجاح باقٍ في السد حتى صيف 2024
ح.م

أعلنت إدارة نادي السد القطري، الجمعة، عن تجديدها عقد اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح حتى صيف 2024.

وكان المهاجم بغداد بونجاح (27 سنة) قد انضمّ إلى نادي السد القطري صيف 2015، قادما من فريق النجم الساحلي التونسي.

وبعد نجاح الدولي الجزائري، قامت إدارة نادي السد القطري في ماي 2017 بِتجديد عقد “القنّاص” بونجاح حتى صيف 2021، قبل أن تُضيف له، الجمعة، ثلاثة أعوام أخرى.

وأبهر بغداد بونجاح متابعي الكرة العربية أو أنصار المنتخب الوطني الجزائري، بِفضل غزارته التهديفية، وبراعته في اختراق الحصون الدفاعية للمنافسين، وهزّ الشباك.

ونقلت إدارة نادي السد على لسان بونجاح قوله بعد تجديد العقد: ” أشعر بِالفخر والسعادة بعد توقيع العقد الجديد. أنا مُتحمّس جدا وبِشكل كبير لِمزيد من العطاء مع الزعيم (السد)”.

وأضاف الدولي الجزائري: ” أُريد توجيه الشكر لِكلٍّ مَن في النادي، مِن إدارة ولاعبين ومدرب، وكذلك الجمهور الذي أشعر معه بِكل حبّ”.

واختتم “قنّاص محاربي الصّحراء” قائلا: ” أنا سعيد بِمشروع النادي، وأعد الجميع بِتقديم الأفضل في قادم الإستحقاقات، وسيكون هدفنا تحقيق المزيد من البطولات والألقاب”.

وهكذا سيُكمل بغداد بونجاح مشواره الكروي في قطر، بعدما رُوّجت منذ الصيف الماضي أخبار انتقاله إلى فرق أوروبية وآسيوية، مثل: نيس وليل الفرنسيَين وليدز يونايتد الإنجليزي واتحاد جدة السعودي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عمر

    احسن ما فعل ببقائه في قطر! البطولات الأوروبية تغيرت وأصبح اللاعبون عبيد تشتريهم الأندية وتتجار فيهم حتى يضطر اللاعب إلى الدخول في إضراب للهروب إلى نادي اخر يفعل له نفس الشئ! هذا لا يعني أن الأندية الخليجية لا تفعل نفس الشيء بل أسوأ من الأوروبيين ولكن يدفعون أموال كبيرة ومن دون ضرائب!

  • بلال

    تمخض الجبل فولد فأرا..!!..لاعب وإن كان له كل الحق والحرية في تقرير مستقبله..فهذه حياته يقررها كيفما شاء...لاعب بإمكانياته كان من المنطق أن يختار الرهان الرياضي في أوروبا ليرفع مستواه وبقاءه في دوري خليجي فهو يقبر مشواره الكروي..المجد والشهرة تحصله على الملاعب الأوروبية وإلا لما أصبحت أوروبا هدف جميع لاعبي المعمورة من مختلف البلدان.. دون الإنقاص من قيمة بونجاح فهو لحد الآن لم يجرب اللعب في المستوى العالي بعد على مستوى المنتخبات..لم يجرب اللعب أمام عمالقة القارة وأمام مدافعيهم الأقوياء..وكانت أوروبا فرصة له للرفع من مستواه...

  • khail mustapha

    لم اسمع كلمة ان شاء الله ,لاحولة ولا قوة الا بالله.

  • عدة

    انصحك اذهب الى كل نوادي الى نوادي فرنسية سا تحطم مستقبلك خذ العبرة من زيدان و بن زيمة الذي حورمة من روسيا 2014