-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خاليلوزيتش طلبه في هذا الميركاتو

بونجاح محل صراع بين ناديي نانت ومرسيليا

الشروق الرياضي
  • 1156
  • 1
بونجاح محل صراع بين ناديي نانت ومرسيليا
أرشيف
بغداد بونجاح

طلب المدرب الوطني الأسبق، البوسني، وحيد خاليلوزيتش، من إدارة نانت الفرنسي التعاقد مع الدولي الجزائري وهداف نادي السد والبطولة القطرية، بغداد بونجاح خلال فترة التحويلات الشتوية الجارية.
كشفت مصادر إعلامية فرنسية عن نية نادي نانت ضم مهاجم الخضر والسد القطري، بغداد بونجاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم خطه الأمامي، وهذا وقوفا عند طلب المدرب وحيد خاليلوزيتش الذي يريد جلبه إلى البطولة الفرنسية بعد تألقه في الدوري القطري ورابطة أبطال آسيا، علما أن التقني البوسني يتابعه منذ زمن وكان وراء استدعائه لأول مرة إلى المنتخب الوطني خلال فترة إشرافه على الخضر، حيث كان اللاعب يحمل ألوان فريق اتحاد الحراش وهذا قبل أن يحترف في النجم الساحلي التونسي.
ويسجل بونجاح أرقاما مذهلة هذا الموسم لفتت انتباه جميع المتتبعين في كل أنحاء العالم وبخاصة القارة العجوز بفضل الرصيد العالي من الأهداف التي يسجلها التي سمحت له بفرض هيمنته على الصعيدين المحلي والآسيوي، حيث وقع على 23 هدفا في 12 مباراة في البطولة القطرية، كما أنهى مشواره في رابطة أبطال آسيا كهداف لهذه الطبعة بـ13 هدفا بالرغم من إخفاق السد في الوصول إلى نهائي هذه المسابقة. ولا بد من التذكير بما فعله هذا اللاعب في شهر أوت عندما سجل 7 أهداف في مباراة واحدة وهو الشيء الذي نادرا ما نراه في عالم كرة القدم.
وسيكون الصراع محتدما ما بين أولمبيك مرسيليا ونانت وأندية أخرى للفوز بصفقة هداف دوري أبطال آسيا الجزائري بغداد بونجاح في الميركاتو الجاري، الأخير أصبح يسيل لعاب أكبر أندية القارة العجوز التي تتبع خطواته وتريد خطفه، لا سيما أن مستوى بونجاح يعرف تطورا واستقرارا وأهم شيء فيه هو الفعالية التي يتميز بها سواء مع فريقه السد أم في المنتخب الوطني .
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • conseil de ne pas signer a marseile

    le mieux pour toi d'aller chaez VAHID HALILOZTCH a NANTES pour qu'il t'aides a avancer et d'etre mieux qu'avant parce que VAHID aiment les joueurs algeriens et connait tres bien leurs mentalité complexe