-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مهاجما السد القطري والترجي التونسي

بونجاح والهوني يتقاسمان لقب هدّاف مونديال الأندية بقطر 2019

بونجاح والهوني يتقاسمان لقب هدّاف مونديال الأندية بقطر 2019

فرض نجوم الأندية العربية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة أنفسهم بقوة، بعدما تمكنوا من السيطرة على لقب هدّاف المسابقة العالمية، التي توج فيها ليفربول الإنكليزي بفوزه على فلامينغو بالنهائي المثير الذي جمع بينهما على استاد خليفة الدولي بهدفٍ من دون رد.

وبعد ختام المسابقة العالمية، تقاسم النجمان العربيان، الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد، والليبي حمدو الهوني رأس حربة الترجي الرياضي التونسي، لقب هداف بطولة كأس العالم للأندية 2019 في قطر، برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما.

وجاءت أهداف النجم العربي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري متوزعة على ثلاث مواجهات لعبها مع فريقه في مونديال الأندية، بعد أن افتتح أهداف المسابقة العالمية في الدقيقة (26) أمام هينغين سبورت بالمواجهة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدف لصالح بطل دوري نجوم قطر بالموسم الماضي.

وأتى هدف بونجاح الثاني في المواجهة التي خسرها السد بصعوبة أمام منافسه مونتيري المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تمكن المهاجم بغداد من إحراز هدفه الشخصي الثالث في لقاء تحديد المركز الخامس، الذي ناله الترجي الرياضي التونسي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!