-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سجل 11 هدفا في آخر 4 مواجهات لفريقه

بونجاح يتفوق على رونالدو وميسي وأفضل لاعبي العالم

الشروق الرياضي
  • 25891
  • 9
بونجاح يتفوق على رونالدو وميسي وأفضل لاعبي العالم
ح.م
بغداد بونجاح

سجل النجم الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، بداية تهديفية استثنائية في عام 2021، رغم خوضه 4 مباريات فقط حتى الآن.

اللاعب الدولي الجزائري ظهر في كل مباريات السد بالدوري المحلي منذ بداية العام الحالي، ليقوده لتحقيق العلامة الكاملة بالفوز فيها جميعا.

وسجل السد 23 هدفا في آخر 4 مباريات بالدوري، ليبلغ معدله التهديفي 5.75 هدف لكل مباراة، ويعد بونجاح أحد الأسباب الرئيسية في بلوغ الفريق هذا المعدل الاستثنائي.وبحسب مصادر صحفية فإن صاحب الـ29 عاما استطاع أن يسجل نحو نصف عدد أهداف الفريق هذا العام، حيث وقع على 11 هدفا في آخر 4 مواجهات. وأحرز المهاجم المخضرم رباعية “سوبر هاتريك” وثلاثية “هاتريك” بالإضافة إلى ثنائيتين في مباراتين، وهو ما أسهم في تحقيق السد انتصارات عريضة على منافسيه، مما ساعده على احتلال صدارة الدوري حتى الآن برصيد 41 نقطة.

وأشارت نفس المصادر إلى تفوق بونجاح على الكثير من نجوم العالم منذ بداية 2021، حيث لم يستطع الثنائي الأسطوري كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي أن يقتربا من السجل التهديفي لنجم منتخب الجزائر حتى الآن. ولم يسجل رونالدو أكثر من 4 أهداف خلال مشاركته مع يوفنتوس الإيطالي في 5 مباريات هذا العام، متأخرا عن المهاجم الجزائري بفارق 7 أهداف. ولا يختلف الحال بالنسبة لميسي، الذي لم يزد هو الآخر على 4 أهداف بقميص برشلونة الإسباني، وذلك خلال مشاركته في 4 مباريات.كما يتقدم مهاجم السد أيضا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020. ولم يستطع المهاجم البولندي تسجيل أكثر من 5 أهداف مع الفريق البافاري، وذلك بعد مشاركته في 5 مباريات بمختلف البطولات.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • جمال الجلفاوي

    أييييييه لوكان جا ميسي ولا رونالدو في الدور القطري لو كان راهم يسجلو كيما جيمس هاردن في NBA

  • جزائري دو جنسية امريكية

    لا يجوز المقارنة يا أمي
    وكأنك تقارن مثلا السويد بحاسي بحبح، أو مدينة فرانكفورت بوهران .......ههههههه

  • وصال بوزيد

    ربي يهديماخلق

  • sami

    اين المقارنه واحد يلعب في بطولة
    اشبه بدورة رمضان او بين الاحياء
    مع نجمين يلعبان في اكبر البطولات الاوروبية

  • tewfik31

    juste une question SVP,esque le championnt du qatar et classèe parmis les meilleur championnat du monde ??????? bounadjah end co ils jouent dans un championnat inter wilaya de l'algerie mais ils gagnent mieux ou ègal a un salaire d'un joueur profesionnel de haut niveaux.

  • عيسى.14

    للدين يقولون ان الدوري القطري ضعيف ولو لم يكن ضعيفا لما استطاع بونجاح الظهور ولا التألق. اقول ولمادا لم يتألق بقية اللاعبين. وفيهم من كان مشهورا باوروبا. لمادا لم يسجلوا ما سجله بونجاح . ولم يصنعوا ما صنعه. .... تشافي.. لا عب برشلونة..ايتو ..لا عب برشلونة رودريغو تاباتا لا عب برازيلي.. يوسف المساكني لاعب تونسي.. يوسف العربي لاعب مغربي..... هل هؤلاء اللاعبين اولاد حومة.. ولمادا لم يسجلوا 1000 هدف. ولمادا لم يستطيعوا فعل ما فعله - بونجاح - نعم هناك مجال للمقارنة بالارقام وليس باللوبيا بالدقلة. ههه تحياتي

  • ilyes

    صاحب المقال كون واقعي واش هالمقارنة والاحصائيات بين بونجاح و رونالدو وميسي ياخويا هذا مقال ولا لوبيا بالدڤلة مع احترامي لقطر انا كون يدوني للبطولة نتاعهم ممكن نكون الهداف قارن على الاقل على المستوى الخليجي او حتى العربي

  • ادم فارس

    مع کل احتراماتي لا مجال للمقارنة الرجل يلعب ضد نوادي الغرافة و الكلباء و رونالدو لعب في 4 دوريات في العالم ضد نوادي عملاقة تضم اسماء اسطورية كانك تقول وليد حومتي بن شيخ سجل 1000 هدف في مقابلات ما بين الاحياء فهو افضل لاعب في العالم؟؟!!.

  • جزائري

    خافو ربي فينا واحترمو عقولنا .
    دراسة لا محل لها من الإعراب .