-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة الأبطال

بونجاح يصنع فوز السد آسيويا

علي بهلولي
  • 2054
  • 0
بونجاح يصنع فوز السد آسيويا
ح.م

ساهم اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح مساء الثلاثاء، بِقسط وافر في فوز فريقه السد القطري بِنتيجة كبيرة (3-0) على الزّائر نادي أصفهان الإيراني.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة ابطال آسيا، تحت إدارة تحكيم من أوزباكستان.

وصنع المهاجم بغداد بونجاح هدفَي فريق السد القطري في مرمى أصفهان الإيراني، عند الدقيقتَين الـ 51 والـ 72. بعد أن قدّم الدولي الجزائري تمريرتَين حاسمتَين لِزميلَيه المهاجم أكرم عفيف ومتوسط الميدان الهجومي حسن الهيدوس، ولم يتردّد اللاعبان القطريان في هزّ شباك الزوّار. كما تُظهره صور شريطّي الفيديو المُدرجَين أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=oJspSq736gI

وعن نفس الفوج الرّابع، فاز النصر السعودي بِنتيجة (1-2) خارج القواعد على المُنافس نادي العين الإماراتي.

وعليه، تشكّل جدول الترتيب وفقا لِمايلي: تصدّر فريق السد القطري للائحة الترتيب بِرصيد 4 نقاط، وهو نفس عدد نقاط نادي النصر السعودي، لكن السد يتفوّق استنادا إلى مقياس فارق الأهداف (+3/ +1). ويشغل نادي أصفهان الإيراني المركز الثالث بِثلاث نقاط، ويتذيّل فريق العين الإماراتي اللائحة بِلا شيء.

وفي الجولة الثالثة بِتاريخ الثالث من مارس المقبل، يلعب بغداد بونجاح وفريقه السد القطري مع المضيف نادي العين الإماراتي. ويستقبل فريق أصفهان الإيراني المُنافس نادي النصر السعودي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!