-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النادي الإنجليزي بات قبلة اللاعبين الجزائريين

بونجاح يقترب من التوقيع في ليستر سيتي!

نبيل بلحيمر
  • 2034
  • 1
بونجاح يقترب من التوقيع في ليستر سيتي!
ح.م
بغداد بونجاح

ذكرت تقارير إعلامية قطرية أن الدولي الجزائري بغداد بونجاح قريب جدا من التوقيع في نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الذي يضم في صفوفه الجزائري الآخر رشيد غزال، وهذا خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
وأكد موقع “إستاد الدوحة” القطري في تغريده له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل “التويتر”، أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي يقترب من التعاقد مع الدولي الجزائري مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، دون منح تفاصيل أخرى متعلقة بهذه الصفقة المحتملة.
ويحلّ بونجاح في الوقت الراهن رفقة المنتخب الوطني المحلي، بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة المنتخب القطري وديا يوم الخميس المقبل، في مقابلة تعد فرصة للمدرب جمال بلماضي من أجل التعرف أكثر على إمكانات اللاعبين الجدد من المحليين قبيل أشهر عن الإعلان رسميا عن القائمة النهائية لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وبات فريق ليستر سيتي الإنجليزي، يستهدف كثيرا التعاقد مع اللاعبين الجزائريين، وذلك منذ نجاح صفقة رياض محرز الذي صنع المعجزات ودون اسمه بأحرف من ذهب في هذا النادي بعد أن قاده إلى تحقيق لقب “البريمرليغ” لأول مرة في تاريخه عام 2016، قبل رحيله إلى مانشستر سيتي، إذ بعد ذلك تعاقدت إدارة ليستر مع المهاجم إسلام سليماني، وفي الموسم الذي يليه مع رشيد غزال، وهاهي الآن تحضر لإبرام صفقة جديدة مع لاعب جزائري آخر، ويتعلق الأمر ببونجاح.
ويقع بونجاح، إلى جانب ليستر سيتي، محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية، لاسيما منها الفرنسية على رأسها أندية أولمبيك مارسيليا وران ونادي نانت، إدارة الأخير طلبت خدماته بعد إلحاح من المدرب الأسبق للمنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.
ومعلوم أن الشرط الجزائي للدولي الجزائري يبلغ 15 مليون يورو، وهذا ما جعل أندية عربية طلبت خدماته سابقا كاتحاد جدة السعودي وعملاقي الدوري المصري الأهلي والزمالك، تصرف النظر عن ضم بونجاح، لغلاء قيمته.
وصنع بونجاح الحدث هذا الموسم مع فريقه السد القطري، بعد تمكنه من تحطيم العديد من الأرقام القياسية، فضلا عن تسجيله 58 هدفا إلى حد الآن في عام 2018، ليكون بذلك أفضل هداف في العالم متفوقا على ميسي ورونالدو ونايمار ونجوم الكرة المستديرة في العالم، وتعتبر سنة 2018 الأفضل في مسيرة بونجاح الاحترافية، حيث أصبح لاعبا مهما في تشكيلة المنتخب الوطني، بعد أن عانى من التهميش في فترة سابقة، وكلل هذا النجاح بتتويجه بجائزة أفضل هداف لرابطة آسيا لكرة القدم 2018، بعد إنهائه هذه المنافسة برصيد 13 هدفا معادلا الرقم القياسي لأفضل هداف في المسابقة في موسم واحد، فضلا عن ترشيحه لنيل جائزة الكرة الذهبية الآسيوية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • KF

    اتمنى له كل النجاح في مسيرته الكروية