-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بوهدبة يأمر فرق شرطة الحدود بتكثيف الجهود في التدخل

نوارة باشوش
  • 479
  • 0
بوهدبة يأمر فرق شرطة الحدود بتكثيف الجهود في التدخل
ح.م
قارة بوهدبة

وجه المدير العام للأمن الوطني قارة بوهدبة، تعليمات إلى رؤساء وقادة الفرق العملياتية بشرطة الحدود، يأمرهم فيها بضرورة تكثيف الجهود وضمان السرعة والفاعلية في التدخل، وكذا تعزيز التنسيق والعمليات المشتركة مع كافة الشركاء والأجهزة الأمنية، بغرض تقديم أرقى الخدمات الأمنية للمواطن، في إطار الاحترام التام لمبادئ حقوق الإنسان والتطبيق الصارم لقوانين الجمهورية.

وجاء في بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه في إطار مواصلة برنامج اللقاءات التوجيهية الداخلية، أشرف المدير العام للأمن الوطني السيد عبد القادر قارة بوهدبة، على لقاء توجيهي وطني لفائدة قادة ورؤساء فرق شرطة الحدود الجوية والبحرية والبرية.

وبهذه المناسبة، وجه المدير العام للأمن الوطني، تهانيه إلى كافة قوات شرطة الحدود نظير النتائج الميدانية المحققة مؤخرا في مجال محاربة كافة أشكال الجريمة، لاسيما منها إحباط عديد محاولات تهريب العملة الصعبة إلى الخارج.

واستمع بوهدبة يضيف البيان إلى عروض وافية قدمها إطارات ومسؤولو شرطة الحدود، تضمنت الجهود المبذولة وكذا النتائج المسجلة من قبل قوات الشرطة، في مجال مكافحة كافة أشكال الجريمة وحماية الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى جملة الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها لتأمين المراكز الحدودية خاصة مع حلول فصل الصيف وتوافد المسافرين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!