-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لاعب "الخضر" سعيد بأول أهدافه مع ليستر

بويال يشيد بغزال ويصفه باللاعب الرائع

الشروق الرياضي
  • 2540
  • 0
بويال يشيد بغزال ويصفه باللاعب الرائع
ح.م
رشيد غزال

 أشاد مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، كلود بويال، باللاعب الجزائري رشيد غزال، ووصفه باللاعب الرائع بعد أن قاد فريقه إلى الفوز على نادي فليتوود في كأس الرابطة الإنجليزية، وعلق المدرب الفرنسي على مردود غزال وأول أهدافه مع الفريق، قائلا: “البعض لا يعرف غزال، لكني أؤكد لكم أنه لاعب رائع”، قبل أن يضيف: “إنه يتمتع بإمكانيات كبيرة وسيقدم الإضافة اللازمة للفريق”، مؤكدا: “غزال سيقول كلمته مع مرور الوقت”، علما أن بويال كان وراء جلب لاعب “الخضر” إلى ليستر وهو الذي سبق له أن دربه في ليون.

 وسجل اللاعب الجزائري أول أهدافه هذا الموسم مع فريقه الجديد ليستر سيتي الإنجليزي، مستغلا أول مشاركة له كأساسي في لقاء الدور التمهيدي لكأس الرابطة الإنجليزية أمام نادي فليتوود الناشط بدوري الدرجة الثالثة، وسجل لاعب ليون السابق الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الـ70 بطريقة رائعة جدا ذكرت الكثير من متابعيه بأهدافه الرائعة المسجلة في فترة سابقة مع أولمبيك ليون، ولم يكتف لاعب “الخضر” بتسجيل الهدف الرابع بل ساهم في هدفي فريقه في الدقيقتين فوكس وإيبورا في الدقيقتين 8 و39 بتنفيذه كرتين ثابتتين.

وعبر لاعب موناكو الفرنسي عن سعادته الكبيرة بمشاركته الأساسية الأولى وتسجيله أول أهدافه مع ليستر، وقال في تصريحات إلى القناة الرسمية للنادي: “أنا سعيد جدا بمشاركتي الأولى وأشعر بأنني في حالة جيدة”، قبل أن يضيف: “أنا أعمل بجدية كبيرة من أجل أن أكون عند حسن ظن المدرب”، قبل أن يعلق على هدفه الجميل قائلا: “هدفي كان رائعا.. هذا يتوافق مع طريقة لعبي، فأنا أحب أن ألعب خارج منقطة الجزاء وأسدد الكرات بتلك الطريقة.. هذا ليس مجرد صدفة بل أنا أتدرب كثيرا على ذلك”، وثمن غزال تسجيل هدفه بمناسبة أول مباراة له أساسيا وأمام جماهيره، وقال: “هذا أمر مفيد لي بالنسبة إلى المستقبل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!