-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مُوجّه لِمسؤولي النادي الصفاقسي

بيان جديد من إدارة اتحاد العاصمة حول “بن شاعة”

علي بهلولي
  • 563
  • 0
بيان جديد من إدارة اتحاد العاصمة حول “بن شاعة”
ح.م

أصدرت إدارة نادي اتحاد العاصمة، الخميس، بيانا جديدا، له صلة بِما بات يُصطلح على تسميته بـ “قضية بن شاعة”.

وأكدت إدارة نادي اتحاد العاصمة أن اللاعب زكريا بن شاعة سيعود إلى فريقها الكروي، في الفاتح من أكتوبر المقبل، الموعد المُفترض لِإنطلاق البطولة الوطنية الجزائرية في موسمها الجديد.

واستهجنت إدارة نادي “سوسطارة” ردّ فعل مسؤولي النادي الصفاقسي التونسي، الذين زعموا في بيان لهم، الأربعاء، أن العقد يتضمّن بندا يسمح لهم بِانتداب المهاجم بن شاعة هذه الصائفة بِصفة نهائية، وأنهم سيلجأون إلى الفيفا في حال “تعنّت” إدارة اتحاد العاصمة.

وأضافت إدارة فريق الأحمر والأسود أن مسؤولي النادي الصفاقسي راسلوها في الـ 30 من جويلية الماضي، يطلبون فيها السماح لهم بِتمديد فترة إعارة بن شاعة حتى نهاية سبتمبر المقبل.

وتساءلت إدارة نادي اتحاد العاصمة عن سبب تغيّر لهجة مسؤولي النادي الصفاقسي، وتهديدهم بِاللجوء إلى الفيفا، لِضمّ بن شاعة “عنوة”.

للإشارة، فإن إدارة فريق اتحاد العاصمة سمحت للمهاجم زكريا بن شاعة (23 سنة) في جانفي المُنصرم، بِالإنتقال إلى النادي الصفاقسي مُعارا لِمدّة قصيرة تنتهي الـ 30 من جوان الماضي. ولكن ابن وهران تعرّض لإصابة ولم يلعب أيّ لقاء رسميٍّ مع الفريق التونسي، قبل أن تتوقف المنافسة هناك في مارس الماضي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”. وعليه منحت إدارة فريق “سوسطارة” مسؤولي النادي الصفاقسي الضوء الأخضر للإستفادة من خدمات بن شاعة حتى الـ 30 من سبتمبر المقبل، على اعتبار أن البطولة التونسية سَتُستأنف نشاطاتها هذا السبت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!