-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أصدره اتحاد الكرة المحلي

بيان حول المنافسات الإنجليزية يهمّ محرز وبن طالب

علي بهلولي
  • 1381
  • 0
بيان حول المنافسات الإنجليزية يهمّ محرز وبن طالب
أرشيف

أصدر اتحاد إنجلترا لكرة القدم، الجمعة، بيانا حول المنافسات المحلية وتفشّي فيروس “كورونا”.

ومعلوم أن بطولة إنجلترا تضمّ لاعبَين جزائريَين: الدولي الجناح رياض محرز من فريق مانشستر سيتي، ومتوسط الميدان نبيل بن طالب من نادي نيوكاسل.

وقرّر اتحاد الكرة الإنجليزي تمديد تأجيل البطولة المحلية (البريمرليغ) إلى تاريخ آخر، بعدما كان يُفترض أن تُستأنف مطلع شهر ماي المقبل.

ودعت الهيئة المسؤولة المُسيّرة لِرياضة كرة القدم في إنجلترا اللاعبين، إلى تخفيض أجورهم بِنسبة 30%. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”، وتوقف المنافسات، وتضرّر الأندية ماليا.

وأضاف بيان اتحاد الكرة الإنجليزي يقول إنه يأمل في إنهاء الموسم الحالي، ولو اقتضى الأمر اللعب في الصيف المقبل (جوان وجويلية)، المُرادف لِرفضه فكرة “الموسم الأبيض”.

لكن اتحاد الكرة الإنجليزي استطرد، وقال إن أي قرار يقضي بِاستئناف المنافسات الكروية، لن يكون إلّا بعد استشارة الحكومة البريطانية والسلطات الصحية.

وسُجّلت وفاة 3605 بريطاني بِفيروس “كورونا”، وإصابة 38168 شخص، وشفاء 135 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

وبقيت 9 جولات عن إسدال ستار بطولة إنجلترا للموسم الحالي، فيما بلغت منافسة الكأس المحلية الدور ربع النهائي، حيث يُواجه محرز وفريقه مانشستر سيتي زميله نبيل بن طالب ونادي نيوكاسل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!