-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إعلان رحيل المدرب فينغر في الصيف المقبل

بيتر شيلتون: الفريق الأنسب لـ “محرز” هو أرسنال

علي بهلولي
  • 2291
  • 0
بيتر شيلتون: الفريق الأنسب لـ “محرز” هو أرسنال
ح.م
رياض محرز

يرى أسطورة حراسة المرمى الإنجليزي بيتر شيلتون أن المكان الأنسب للاعب الدولي الجزائري رياض محرز هو فريق أرسنال، بداية من الصيف المقبل.

وقال بيتر شيلتون في أحدث تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إنه لو كان يُمسك بِالزمام الفني لِفريق أرسنال الإنجليزي، فسيجلب ثلاثة لاعبين جدد الصيف المقبل، وذكر بينهم رياض محرز. عِلما أن شيلتون (68 سنة) ارتدى زيّ فريق ليستر سيتي ما بين منتصفَي الستينيات والسبعينيات، وحمى عرين منتخب إنجلترا في مونديال المكسيك 1986 وإيطاليا 1990 وبطولة أمم أوروبا 1988 بِألمانيا.

ويرتبط الجناح رياض محرز (27 سنة) مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2020. ولكن الدولي الجزائري يُصرّ على الرّحيل هذه الصائفة، بعدما فشل أربع مرّات في ترك فريق “الثعالب”.

وبِالمقابل حذّر اللاعب الإنجليزي المعتزل جاري نيفيل أيّ مدرب من مغبّة الإمساك بِالزمام الفني لِفريق أرسنال الصيف المقبل، بعد قرار التقني الفرنسي أرسين فينغر بِترك “المدفعجية” في نهاية ماي المقبل.

وأوضح نيفيل في أحدث تصريحات أدلى بها لِقناة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن فينغر سيُغادر أرسنال وقد أرسى تقاليد عريقة (22 سنة من العمل مع الفريق)، وبِالتالي سيجد المدرب الذي يخلفه صعوبات جمّة في سدّ الثغرة، مثلما كان الشأن مع تراجع مستوى ونتائج مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد رحيل المدرب الأسطورة أليكس فيرغسون في ماي 2013.

ويبقى على رياض محرز التفكير جيّدا، في اختيار الفريق الأنسب له الصيف المقبل. لِأن الدولي الجزائري بِصدد البحث عن تحدّيات جديدة ونجاحات أخرى، وليس “دفن” مشواره الكروي العالمي الباهر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!