-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

بيتيس إشبيلية يدخل سباق انتداب براهيمي

علي بهلولي
  • 102
  • 0
بيتيس إشبيلية يدخل سباق انتداب براهيمي
أرشي

دخل فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني سباق انتداب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويُريد مسؤولو بيتيس إشبيلية تعزيز الصفوف بِلاعبين يُمكنهم تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، وتحسين نتائج الفريق. عكس الموسم الحالي، الذي يكاد ينتهي بِطريقة سيّئة، بعد بداية واعدة. وبِهذا الصدد، يوجد ياسين براهيمي ضمن دائرة إهتمامات إدارة فريق الأخضر والأبيض، تقول صحيفة “أ بولا” البرتغالية، الجمعة.

وتنقضي مدّة عقد متوسط الميدان ياسين براهيمي (29 سنة) مع نادي بورتو البرتغالي، في الـ 30 من جوان المقبل. حيث أبدى الدولي الجزائري رغبته في تغيير الأجواء، بعد 5 مواسم مثّل فيها ألوان نادي الأزرق والأبيض.ويضمّ فريق بيتيس إشبيلية في صفوفه المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، الذي مازال صفقة ناجحة للنادي. وأيضا متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز، الذي تنقضي مدّة عقده صيف 2021، وقد أُعير في جانفي الماضي لِمدّة 6 أشهر، إلى فريق سيلتا فيغو الإسباني.

وفضلا عن بيتيس إشبيلية الإسباني، يوجد في المضمار كذلك فريق وست هام الإنجليزي، الذي يرغب بِدوره في انتداب ياسين براهيمي، خاصة وأن الدولي الجزائري صرّح مرارا لِوسائل الإعلام البرتغالي بِأن “البريمرليغ” بطولة تستهويه. وأيضا فريق مرسيليا الفرنسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!