-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإعلامي المصري المثير للجدل مدحت شلبي في حوار على شاشة "dmc":

“بيراميدز” ستعود بداية 2019 .. وهذه تفاصيل محاكمتي بسبب “محمود الخطيب”!

“بيراميدز” ستعود بداية 2019 .. وهذه تفاصيل محاكمتي بسبب “محمود الخطيب”!
أرشيف
مدحت شلبي

كشف الإعلامي المصري مدحت شلبي كواليس غلق قناة “بيراميدز”، مؤكدًا أن الأزمة بدأت بسبب الحلقة التي أجراها مع رئيس نادي الزمالك، وأشار إلى أن الوزير السعودي تركي آل الشيخ ساعده بعد تعرض برنامجه للإيقاف.

وقال شلبي، في ضيافة قناة “DMC” مساء الاثنين: “أحد أسباب غلق القناة هو حلقتي مع رئيس الزمالك التي تحدث خلالها عن الأهلي، فقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج مساء بيراميدز لمدة أسبوعين”. وأضاف: “عندما علم تركي آل الشيخ بالأمر قال: (مدحت برنامجه ميتوقفش وأنا هقفل القناة كلها)، وكانت تلك بداية الأزمة، وقرر بعدها مسؤولو القناة توفيق الأوضاع وقيل إنه سيتم بثها من خارج مدينة الإنتاج لكن لم يتم الأمر”.

وأوضح مدحت شلبي: “قرر تركي آل الشيخ الانسحاب بعدها وأمر بإغلاق قناة بيراميدز بعد تعقد الأمور، وقد تستأنف القناة بثها خلال العام المقبل، لكن يجب أن نؤكد أن القناة انطلقت بقوة دون أي ترويج لها في الشوارع”. وأكمل: “وقام (أبو ناصر) بتوجيه دعوة إليّ لأتولى التعليق على مباريات الدوري السعودي خلال هذين الأسبوعين، خاصة أنني غير موقوف، وكانت المباريات هناك رائعة والجماهير تملأ المدرجات وتخلق أجواء جميلة”. وانتقل شلبي إلى الحديث عن أولى جلسات محاكمته يوم 9 جانفي المقبل، بسبب الجنحة المقدمة من محمود الخطيب رئيس الأهلي، التي اتهم فيها الإعلامي بإذاعة أخبار مضللة من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية.

وقال شلبي: “هناك صداقة عائلية بيني وبين الخطيب، لكنه اعتبر أن الانتقاد انتقاص من شخصه، رغم أن القضية سببها الجماهير التي وجهت السباب لشخصي ولتركي آل الشيخ، حيث استنكرت وقتها أعداد الجماهير”. وأكد: “طُلب مني تعويض قدره 40 ألف جنيه، وليس لدي مانع من دفعه لن تفرق معي على الإطلاق”. وتابع: “وجهت رسالة لمحمود الخطيب وقتها، وطلبت منه مراجعة الأشخاص المحيطين به، وضرورة اتخاذ قرارات مدروسة وعدم الاختراق، وفقًا لما هو معروف دائما عن مجالس الإدارة السابقة وقرارات رؤسائهم الحاسمة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!