-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على هامش وجوده في تظاهرة في الصين

بيكام يتوقع نهائي كأس العالم بين إنجلترا والأرجنتين

بيكام يتوقع نهائي كأس العالم بين إنجلترا والأرجنتين
الأرشيف
ديفيد بيكهام

رشح النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكام منتخبي بلاده والأرجنتين لبلوغ المباراة النهائية من مونديال روسيا، مشيرا إلى أنه تشجع بالفوز الذي حققه “الأسود الثلاثة” على تونس في مباراتها الأولى في العرس الكروي العالمي.
ولم تحقق إنجلترا نتائج بارزة في السنوات الأخيرة في نهائيات كأس العالم، ولم تبلغ الدور ربع النهائي منذ عام 2006 عندما كان بيكام قائدا للفريق، كما أن آخر تتويج لها يعود إلى عام 1966، عندما استضافت البطولة بفوزها على ألمانيا الغربية 4 – 2 بعد لعب الوقت الإضافي.
وقال بيكام في حدث ترويجي في العاصمة “بكين” لرابطة جامعات كرة القدم: “أعتقد أن الأرجنتين ستواجه إنجلترا في المباراة النهائية”، وأضاف: “بالطبع، أراهن على إنجلترا لإحراز اللقب وذلك لأني متحيز وشغوف تجاه بلدي”.
لكن بيكام، الذي شارك في ثلاث نسخ من نهائيات كأس العالم، يدرك أن الطريق ليس مفروشا بالورود لكتيبة المدرب غاريث ساوثغيت حيث قال: “أنا سعيد جدا لأننا فزنا بالمباراة الأولى، المنتخب الإنجليزي فريق شاب جدا لا يملك الكثير من الخبرة، وما تبقى من مباريات في كأس العالم سيصبح أقوى وأقوى بوجود منتخبات جيدة كثيرة”، علما أن المنتخبات القوية تعثرت في مطلع البطولة، فخسرت ألمانيا أمام المكسيك، وتعادلت البرازيل مع سويسرا، والأرجنتين مع آيسلندا.
وفي المقابل، اعتبر بيكام أن الصين تسير على الطريق الصحيح في طموحها لكي تصبح قوة عظيمة في كرة القدم بقوله: “في المستقبل، تملك هذه الدولة فرصا عدة لكي تصبح اسما كبيرا في عالم كرة القدم لكن ذلك يحتاج إلى الكثير من الاستثمارات والكثير من العمل”، مشيرا إلى أن الصين “تسير في الاتجاه الصحيح”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!