-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"هذا سبب غضبي من زيدان"

بيل: رحيل رونالدو ساعد على تطور الريال..!

بيل: رحيل رونالدو ساعد على تطور الريال..!
ح.م

كشف “غاريث بيل” جناح نادي ريال مدريد الإسباني عن مدى استفادة فريقه من رحيل “كريستيانو رونالدو” في الميركاتو الصيفي إلى صفوف جوفنتوس خلال الموسم الحالي.

وقال “بيل” في حواره مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “بالطبع، سيكون هناك اختلاف بسيط بعد رحيل لاعب كبير عن الفريق، ربما نشعر بالاسترخاء قليلاً، لأننا أصبحنا نعمل كفريق جماعي، بدلاً من التركيز على لاعب واحد فقط”.

وتحدث الويلزي عن سبب غضبه من مدربه السابق الفرنسي “زين الدين زيدان” في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، وأكد: “لقد كنت غاضباً بشدة، لأكون صريحاً من زيدان، لأنني كنت استحق التواجد بالتشكيلة الأساسية لتلك المباراة”.

وتابع: “في الدوري كنت أسجل في المباريات بشكل مستمر، لذلك كان من الطبيعي أنني استحق المشاركة كلاعب أساسي في النهائي، وهذا سبب غضبي من زيدان”.

وأضاف: “كان علي التركيز، وتحويل هذا الغضب لصالح الفريق، لتخطي هذا الموقف، لذلك كان من المهم عند مشاركتي أن أحاول إثبات قدرتي على مساعدة الفريق في الفوز وهو ما نجحت به في النهاية وسجلت فور دخولي إلى الملعب”.

وواصل تصريحاته: “كنت أعلم أين تذهب تلك الركلة، ويمكنكم رؤية انفعالاتي عندما قررت التسديد على مرمى ليفربول، ولا أعلم سبب عدم تواجد هذا الهدف في قائمة الأفضل من يويفا”.

وعن مقارنة هدفه الثاني أمام ليفربول بهدف “رونالدو” أمام جوفنتوس.. أشار إلى أنه ليس لديه رأي في هذا الأمر، وهناك جهات مختصة تختار الأفضل في كل موسم.

ووجه “بيل” نصيحة لحارس ليفربول السابق “لوريس كاريوس”..وقال: “عليك برفع رأسك، الأخطاء تحدث في كرة القدم، وكان من سوء حظك أن يحدث ذلك في النهائي”.

ورفض اللاعب في نهاية الحوار الاختيار بين “جولين لوبيتيغي” مدرب ريال مدريد الحالي ومديره الفني السابق “زيدان” ومن هو الأفضل بينهما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!