-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"لن يكون ذلك أفضل استخدام لوقتي"

بيل غيتس يرفض منصب مستشار ترامب للعلوم

الشروق أونلاين
  • 1643
  • 9
بيل غيتس يرفض منصب مستشار ترامب للعلوم
وسائل إعلام أمريكية
بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت

رفض بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عليه بالعمل مستشاراً للبيت الأبيض في مجال العلوم، كما نقلت وكالة الأناضول للأنباء، الثلاثاء.

وقال غيتس (62 عاماً)، في مقابلة مع مجلة “ستايت نيوز” الأمريكية، إنه “بحث مع ترامب عندما التقاه الشهر الماضي، في المكتب البيضاوي، موضوع إنتاج لقاح شامل ضد الإنفلونزا”.

وأضاف أن “ترامب أبدى اهتماماً كبيراً بالفكرة، وهاتف رئيس مديرية الرقابة على المواد الغذائية والأدوية، سكوت غوتليب، وسأله عن إمكانية إنتاج مثل هذا اللقاح”.

وأوضح أن “مؤسسته تبرعت بـ12 مليون دولار مساهمة منها في هذا المشروع”.

ويرى غيتس، أن “اللقاح المذكور قد يستقطب الاهتمام البحثي العالمي، باعتباره أحد أهم وأحدث الاكتشافات العلمية في وقتنا الحالي”.

وأشار إلى أن ترامب سأله: “ألا ترغب في أن تشغل منصب مستشار العلوم في البيت الأبيض؟”، ليجيب غيتس بلباقة: “لن يكون ذلك أفضل استخدام لوقتي”، وفقاً للمصدر ذاته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • teyeb ben daoued

    DACCORD MAIS GRACE A LUI QUE TOUT LE MONDE PEUX UTILISER UN ORDINATEUR ET ECRIRE CES IDEES SUR INTERNET HOMA YEDDAROU OU YENAFOU LES ARABES ILS FONT RIEN QUE LA CRITIQUE ET LSAN TWIL QUE CE QU ILS ONT FAIT LES ARABES POUR L HUMANITE ....... RIEN

  • محمد

    تعليق رقم ٢ : المكتب البيضاوي هي غرفة المكتب الرئيسي لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية ..وتدعى بذلك الإسم لأنها مقوسة على شكل بيضة ... توجد صورة في تلك الغرفة على ماأظن لرئيس الحكومة الجزائرية الأسبق السيد عبد المالك سرار وحرمه مع أوباما وزوجته ...

  • محمد

    هذا البيل غيتس لاينتج اللقاحات رحمة للبشرية ولامن أجل عيونها ...بل لإصابة الناس والأطفال بأمراض مستعصية تصنع زبائن لشركات الأدوية العالمية ...هذه هي الفاشية التي أنتجتها الرأسمالية المتوحشة ..ولاغرابة فأصلها هو البروتستانتية الكلفينية التي صنعها آل صهيون في أوروبا ..وتنص كمبدا على أن الأثرياء "قد إختارهم" الله بالمال فهم سادة والباقي عبيد.
    وظهرت هذه الأفكار العنصرية اللاأخلاقية في الدارونية الإجتماعية كذلك.

    أما بالنسبة للويندوز الذي "صنعه" (بإشراف المخابرات الأمريكية مثل أبل وفايسبوك وغوغل كذلك) فالويندوز هو "حصان طروادة" ، يعطيك نظام تشغيل يرسل المعلومات لهم على مدار اليوم.

  • جعفر

    Le vaccin pour diminuer la population mondiale
    Dépopulation agenda sur youtube

  • teyeb ben daoued

    BILL GATES EST UN HUMAIN MALGRE TOUT IL A CONSACRE SON TEMPS ET SA FORTUNES A TRAVERS SA FONDATION POUR AIDER LES ENFANTS EN AFRIQUE LEURS RAMENER LES VACCINS ET MEDICAMENTS JE RESPECTE CET HOMME PAR CE QUE IL A CHANGE LE MONDE AVEC L INFORMATIQUE EN PLUS MAINTENENT IL EST DISPONIBLE POUR LE TRAVAIL HUMANITAIRE BRAVO BILL

  • sebsal

    يا جزائري حر :
    ـــ كن يهودي
    ـــ افتخر بانك يهودي
    ـــ اسرق الليل مع النهار
    و حقق النجاح الذي وصل اليه سيدنا بيل قيتس بل و حقق 1 بالمئة مما وصل اليه هذا اليهودي السارق و عندئذ تكلم عنه طور لك التكنولوجيا التي امامك لكي تنعته بالسارق يا ناكر الجميل لقد مضى وقت الجهل و العصبية انظر الى المستقبل

  • +++++++

    (.. ليس ذلك أفضل إستخدام لوقتي ..)
    --
    للأسف الشديد .. عندنا نحن يكاد يكون كل وقتنا بلا إستخدام .. و في الكثير من الحالات رغما عنّا.

  • سعيد

    مادا تعني جملة مكتب البيضاوي

  • جزائري حر

    الكثير من اليهود الإسرائلين يفتخرون بهدا الغيتس لأن اصوله يهودية على الرغم من أنه لص محترف لأنه سرق مشروع الأخوين بال ونسبه إليه ولو حتى لو فرضنا أنه إنسان ناجح لكن يجب الإعتراف أنه اصبح كدلك بفضل المدرسة الإنجليزية وليس بفض اليهودية تاع ليهود.