-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بيولي يبدأ ثورته في ميلان بالعقوبات والصرامة

الشروق الرياضي
  • 1377
  • 0
بيولي يبدأ ثورته في ميلان بالعقوبات والصرامة
ح.م

بدأ ستيفانو بيولي المدير الفني الجديد لـميلان الإيطالي الجديد مهمته لإنقاذ “الروسونيري” بقرارات إدارية عدة أهمها تناول وجبات الطعام بشكل جماعي، وليس في مجموعات صغيرة كما كان يحدث سابقا، وتولى بيولي مؤخرا تدريب ميلان عقب إقالة المدرب السابق ماركو جيامباولو لسوء النتائج، وأشارت التقارير إلى أن بيولي وقع عقدا مدته موسمان فقط على أن يتقاضى راتبا سنويا يصل إلى مليون ونصف يورو.

وعانى ميلان من تراجع نتائجه مع مدربه السابق جيامباولو، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الـ13 في ترتيب الدوري الإيطالي، بعد مرور 7 جولات من المسابقة، حيث حصد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات مقابل 4 هزائم.

وذكرت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن بيولي بدأ مهمته بمحاولة خلق جو أكثر انسجاما بين اللاعبين، حيث ظهر ذلك في غرفة طعام اللاعبين بجلوس جميع اللاعبين على طاولة واحدة لتناول الطعام ويهدف من ذلك لزيادة الترابط بينهم والتحدث في كثير من الأمور، وأشارت الصحيفة إلى أن غرفة طعام اللاعبين في السابق كانت تحتوي على بعض الطاولات الصغيرة ليجتمع اللاعبون في مجموعات صغيرة لتناول الطعام، وهو ما تغير الآن بقرار من بيولي في محاولة منه للم شمل اللاعبين، فضلا عن ذلك، فقد تقرر القيام بقياس لوزن اللاعبين قبل وبعد التدريبات البدنية في محاولة لفهم تقدم اللاعبين من الناحية البدنية وتحديد طبيعة النظام الغذائي كل فترة.

وستكون أول مباراة لميلان تحت قيادة بيولي يوم 20 أكتوبر الجاري أمام ليتشي على ملعب “سان سيرو” بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، ولاقى تعيين بيولي غضبا كبيرا من مشجعي ميلان نتيجة الميول المعروفة للمدرب الذي وصف نفسه في وقت سابق بأنه مشجع لإنتر ميلان الغريم التقليدي لـ”الروسونيري”.

يذكر أن بيولي سبق له تولي تدريب فرق لازيو وكييفو وإنتر ميلان وبولونيا، وكانت آخر تجاربه رفقة فيورنتينا الذي رحل عنه في أفريل الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!