-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي ضمك

بِالفيديو: المدرب زكري يفقد أعصابه في البطولة السعودية

علي بهلولي
  • 5788
  • 1
بِالفيديو: المدرب زكري يفقد أعصابه في البطولة السعودية
ح.م

أبدى التقني الجزائري نور الدين زكري مدرب فريق ضمك مساء الجمعة، غضبا شديدا، بعد نهاية مباراة فريقه ضمك والزائر نادي أبها.

وانتهت هذه المباراة بِنتيجة التعادل (2-2)، لِحساب الجولة الـ 28 من عمر البطولة السعودية.

وأظهرت صور التلفزيون السعودي المدرب نور الدين زكري وقد فقد أعصابه، وهو “يصرخ” بِنبرة ساخطة ضد حكم المباراة وأيضا لاعبي الفريق المُنافس أبها.

ولجأ حارس المرمى الجزائري مصطفى زغبة إلى تهدئة مدربه زكري، وحاول صدّه عن الدخول إلى أرضية الميدان.

وبِدوره ظهرت ملامح الغضب على اللاعب الجزائري فاروق شافعي مدافع فريق ضمك، وحاول الردّ على “رعونة” مُنافسيه من فريقه أبها. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=Rs4Vi3Rqgcs

وطرد الحكم متوسط ميدان فريق ضمك مهند النعيجي في الدقيقة الـ 59، وحينها كان فريق المدرب نور الدين زكري مُتقدّما في النتيجة بـ (2-1)، وقد يكون ذلك أحد أسرار سخط التقني الجزائري، الذي نقلت على لسانه الصحافة السعودية قوله، إنه لو قدّم المُنافس أبها نفس العروض التي أظهرها أمام ضمك، لَحاز لقب البطولة! كما اندهش زكري من حضور فريق أبها لِمواجهة نادي ضمك وكأنه بِصدد خوض نهائي الكأس المحلية، في حين “يتراخى” أمام الفرق الأخرى.

وبات فريق ضمك بعد هذا التعادل يتموقع في المركز الـ 14، من أصل 16 ناديا مُتنافسا، نظير الرتبة الـ 9 بـ 35 نقطة لِفريق أبها. قبل جولتَين عن إسدال ستار البطولة السعودية.

ويبقى فريق ضمك مُهدّدا بِالهبوط إلى القسم الثاني السعودي، على اعتبار أن النزول يشمل نوادي المراتب الثلاث الأخيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مسلم بن عقيل

    مابال الجزائريين هاته الايام يتنرفزون بكثرة في الدوري السعودي اولا مبولحي قلنا سبوه يزيد عسلة يزيد العام الماضي دوخة و الان زكري والفو بطولة الجزائر كور واعطي لعور