-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الإيطالية

بِالفيديو: بن ناصر يُساهم في فوز كبير للميلان

علي بهلولي
  • 5484
  • 0
بِالفيديو: بن ناصر يُساهم في فوز كبير للميلان

خاض اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مباراة كبيرة مساء الأحد، وكان له سهم في الفوز الكبير بِنتيجة (1-3) الذي سجّله فريقه ميلان آسي على المضيف نادي نابولي.

ولُعبت هذه المباراة بِرسم الجولة الثّامنة، من عمر البطولة الإيطالية للموسم الجاري. مع مشاركة إسماعيل بن ناصر في كامل أطوار اللقاء.

وصنع متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر الهدف الأخير لِفريقه الميلان، بِتمريرة حاسمة من منتصف الملعب بِقليل، في الوقت بدل الضّائع (90+5). وأمضى التوقيع زميله المهاجم الدانماركي ينس بيتر هاوجي. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وأشرف على تدريب فريق الميلان التقني دانييلي بونيرا، بِسبب غياب المدرب الرّئيس ستيفانو بيولي مُؤقّتا، بعد إصابته مُؤخّرا بِفيروس “كورونا”. حيث يخضع حاليا للحجر الصحي والعلاج، على أن يعود إلى المنافسة بعد تماثله للشفاء لاحقا.

وفي الطرف المقابل، تابع المدافع الدولي الجزائري السابق فوزي غلام المباراة، من دكّة بدلاء فريقه نابولي، الذي أكمل اللقاء بِعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم متوسط الميدان الفرنسي تييموي باكايوكو في الدقيقة الـ 65، لِجمعة بطاقتَين صفراوَين. وحينها كان الزوّار مُتقدّمين في النتيجة بـ (1-2).

وبات فريق ميلان آسي بعد هذا الإنتصار الثمين، يجمع 20 نقطة في الرّيادة، مُتقدّما عن المُطارد نادي ساسولو بِفارق نقطتَين. ويشغل فريق نابولي الرّتبة الـ 6 بِرصيد 14 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!