-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضيحة أخرى لِإتحاد الكرة

بِالفيديو: ضبط مساعد مدرب نيجيريا يستلم رشوة

علي بهلولي
  • 2023
  • 0
بِالفيديو: ضبط مساعد مدرب نيجيريا يستلم رشوة
ح.م
ساليسو يوسف

سقط مساعد الناخب الوطني النيجيري ساليسو يوسف في المحظور، بعد أن ضُبط مُتلبّسا بِرشوة.

ولجأ إعلامي غاني متنكّر في زيّ وكيل لاعبين (مناجير)، في سبتمبر الماضي، وقدّم مبلغ ألف دولار (100 ألف و800 دينار) إلى يوسف ساليسو، من أجل استدعاء لاعبَين يُدير أعمالهما، لِخوض فعّاليات منافسة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي انْتُظمت بِالمغرب ما بين الـ 13 من جانفي والـ 4 من فيفري الماضيَين. ولم يتردّد مساعد الناخب النيجيري في استلام المبلغ، كما يُظهره شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني أدناه، والذي أوردته هيئة الإذاعة البريطانية (البي بي سي)، الثلاثاء.

ومعلوم أن التقني ساليسو يوسف (56 سنة)، هو من أمسك بِالزمام الفتني لِمنتخب نيجيريا للاعبين المحليين، في “شان” المغرب 2018. كما حضر وقائع مقابلتَي الجزائر ونيجيريا (ذهابا وإيابا)، في تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث كان يشغل أيضا منصب مساعد الناخب الوطني جيرنو روهر.

فضلا عن ذلك، ترتفع أسهم اللاعبين في بورصة سوق الإنتقالات، لمّا تُوجه لهم الدعوة لِخوض مقابلات أو منافسات كبيرتَين، مع منتخباتهم الوطنية.

ومن شأن هذه الحادثة المُصوّرة، أن تعصف بِشخصية ومستقبل ساليسو يوسف المهني، وأيضا تقصم ظهر رئيس اتحاد نيجيريا لِكرة القدم أماجو بينيك، الذي طالبه مُؤخّرا وزير الشباب والرياضة في بلاده بِالرّحيل، مُتهّما إيّاه بِالفساد وتزوير انتخابات رئاسة أعلى هيئة تُسيّر شؤون اللعبة بِنيجيريا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!