-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مقابلتَين ودّيتَين

بِالفيديو: نتيجتان مُتباينتان لِمُنافس “الخضر”

علي بهلولي
  • 580
  • 0
بِالفيديو: نتيجتان مُتباينتان لِمُنافس “الخضر”
ح.م

سجّل منتخبا زيمبابوي وزامبيا بعد ظهر الأحد، نتيجتَين متباينتَين، في مقابلتَين تحضيريتَين للإستحقاقات الرّسمية المقبلة.

وتعادلت زيمبابوي خارج القواعد سلبا مع المضيف منتخب مالاوي، بينما فازت زامبيا بعيدا عن الدّيار بِنتيجة (1-2) على المُنافس منتخب جنوب إفريقيا.

وأشرف على العارضة الفنية لِمنتخب زيمبابوي التقني الكرواتي زدرافكو لوغارودزيتس، في أوّل اختبار له منذ تعيينه في فيفري الماضي.

وأُقيمت فعّاليات هاتان المقابلتان بِمالاوي وجنوب إفريقيا، وبِدون حضور الجمهور، وذلك بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وبات منتخب زيمبابوي وقد خاض أوّل لقاءٍ دوليٍّ له منذ نوفمبر 2019، وذلك بِسبب الظرف الصحّي المذكور آنفا. بينما لعبت زامبيا ثالث مباراة ودّية في ظرف أقلّ من أسبوع، حيث انتصرت بِميدانها على مالاوي بِحصّة (1-0) ثم خسرت أمام المضيف الكيني بِنتيجة (1-2).

وتتبارى زيمبابوي مع المنتخب الوطني الجزائري ذهابا وإيابا، في نوفمبر المقبل، لِحساب الجولتَين الثالثة والرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022. وتُواجه زامبيا بِميدانها أشبال جمال بلماضي أواخر مارس 2021، ضمن الإطار ذاته.

للإشارة، فإن المنتخب الرّابع في هذا الفوج، والأمر يتعلّق بِبوتسوانا الفريق الذي يُدرّبه التقني الجزائري عادل عمروش، فقد اكتفى بِخوض حصص تدريبية في أسبوع الفيفا الحالي للمقابلات الدولية. المنتخب ذاته الذي سيتبارى مع “الخضر” بِالجزائر أواخر مارس 2021، لِحساب تصفيات “كان” 2022.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه منتخبَي مالاوي (بِاللّباس الأحمر) وزيمبابوي (بِاللّباس الأصفر)، قبيل انطلاق مقابلتهما الودّية. بينما تُبرز الصورتان الثانية والثالثة، التشكيلَين الأساسيَين لِمنتخبَي جنوب إفريقيا (بِاللّباس الأصفر) وزامبيا (بِاللّباس الأبيض). في حين تُظهر صور شريطَي الفيديو المُرفقَين أدناه، لقطات من المقابلتَين المذكورتَين.

https://www.youtube.com/watch?v=XhCW9Isxs_c

https://www.youtube.com/watch?v=JshfVXfQNbg

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!