-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جلسة ودية جمعت رئيس الفاف ونظيره الفرنسي

تأجيل الاتفاق حول إقامة مباراة ودية بين الجزائر وفرنسا

الشروق الرياضي
  • 1128
  • 1
تأجيل الاتفاق حول إقامة مباراة ودية بين الجزائر وفرنسا
ح.م

تأجلت فكرة إقامة مباراة ودية بين منتخبي الجزائر وفرنسا، بسبب عدم توصل اتحادي كرة القدم في البلدين لاتفاق حول الأمر، بحسب بيان من اتحاد كرة القدم الجزائري.

وأشار البيان إلى جلسة ودية جمعت بين خيرالدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، ونظيره في الجانب الفرنسي مانويل لوجريت، وذلك بمقر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم. وتأجل البت في فكرة إقامة المباراة الودية إلى الاجتماع الثاني المرتقب بين الطرفين، والمقرر إقامته بالجزائر في أوائل العام المقبل، بدعوة من زطشي.

الجزائر وفرنسا التقيا مرة وحيدة وكانت في مباراة ودية تعود إلى يوم 6 أكتوبر عام 2001، واحتضنها “استاد دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس. وانتهت المواجهة يومها قبل الـ90 دقيقة القانونية، بسبب اقتحام الجماهير أرض الملعب، وقت أن كان “الديوك” متقدمين بـ4 أهداف مقابل هدف واحد للخُضر سجله وقتها اللاعب جمال بلماضي، مدرب الجزائر حالياً.

وحقق المنتخب الجزائري نجاحاً باهراً خلال العام الحالي بتتويجه بلقب أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، الصيف الماضي، وذلك للمرة الثانية في تاريخه. كما حل جمال بلماضي، المدير الفني لمحاربي الصحراء، في الترتيب الرابع بقائمة أفضل مدربي العالم عن عام 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري مر من هنا

    لا نريد اللعب مع فرنسا ومنتخبها الافريقي اقطعو معهم كل علاقة رياضية واقتصادية واجتماعية وسياسية وسترون اي بلد سنكون
    انشري يا شروق....