-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطلب من الدفاع

تأجيل قضية عبدو سمار وطحكوت إلى 2 فيفري المقبل

تأجيل قضية عبدو سمار وطحكوت إلى 2 فيفري المقبل
ح.م

اجلت محكمة الجنح بسيدي أمحمد الإثنين قضية عبدو سمار ورجل الأعمال محي الدين طحكوت إلى تاريخ 2 فيفري المقبل بطلب من الدفاع.

ويتابع كل من عبدو سمار ورجل الأعمال محي الدين طحكوت بجنح الابتزاز والقذف عن طريق اتصال هاتفي ، في حق رجل الأعمال محمد بايري الذي كان ضحية في قضية الحال .

ويعتبر التأجيل الخامس الذي يطال القضية التي صدر فيها أمر بالقبض الدولي ضد عبدو سمار وسيحاكم غيابيا في حضور فقط المتهم طحكوت محي الدين المتواجد بسجن بابار بخنشلة والذي سيحاكم هو الآخر عبر تقنية التواصل المرئي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • نمام

    مسلسل الحكم التاجيل منذ الحراك دون نسيان الملائكة التي اسقطهم الحراك الشرير ,مدين ولويزة و نزار و السعيد وبوتفليقة الذي ينعم باقامة جبرية بمناى عن اية مساءلة في مقابل شباب يحاكم لانه رفض السلطة تفصيلا وما زال سجينا و لو اخطا في فلتات تعبير وربما قد يموت من كان من هؤلاء اي رجال السلطة فتمتد الموائد للعزاء و الرثاء ويتمنى اهل الرياء ان ينمحي افريل من التقويم لانه يذكر في عرفهم بانقلاب ,مؤامرة ول لا يذكر التاريخ ان الثورة تموت وانما تخبو وتوقد من تحت الرماد ولو بشكل مفاجئ ولو ابيضت عيون الاحرار كسيدنا يعقوب عن لقاء سيدنا يوسف كل هذه المحكمات لا تغير من واقعنا المؤلم شيئا وجروحنا التي تنزف املا