-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
متابع رفقة 12 متهما في قضية المحافظين العقاريين

تأجيل محاكمة كمال “البوشي” إلى 6 أكتوبر المقبل

تأجيل محاكمة كمال “البوشي” إلى 6 أكتوبر المقبل
ح.م

أجّل مجلس قضاء العاصمة، الإثنين، للمرة الثانية على التوالي، البت في قضية كمال شيخي المدعو “البوشي” المتابع في قضية المحافظين العقاريين إلى يوم 6 أكتوبر المقبل.

قرار تأجيل القضية، جاء بطلب من هيئة الدفاع، بسبب عدم اطلاع محامي أحد المتهمين على الملف.

ويتابع في القضية إلى جانب كمال البوشي 12 متهما بينهم، وهم رهن الحبس المؤقت، بأمر من قاضي تحقيق محكمة سيدي امحمد، بعد ثبوت ارتكابهم خروقات وتجاوزات في الدفاتر العقارية وعقود الملكية بخصوص شركة البوشي المتخصصة في الترقية العقارية، والتي لها مشاريع عديدة بالعاصمة وخارجها.

كما تورط المتهمون محل المتابعة في تمكين موظفين عموميين من مزايا غير مستحقة، وأوعية عقارية من دون وجه حق عن طريق استغلال وظائفهم.

وكان قرار إحالة المتهمين أمام مجلس القضاء، عقب استئناف وكيل الجمهورية في الأحكام الصادرة في حق المتهمين الحاليين أمام غرفة الاتهام، والتي تراوحت ما بين الأربع و10 سنوات سجنا نافذا كانت أقصاها في حق كمال البوشي.

يشار إلى أن كمال البوشي كان قد اعترف بعدة وقائع خلال جلسة محاكمته أبرزها قيامه بتصوير وتسجيل فيديوهات لعدد من الشخصيات المترددة على مكتبه بشركته لقضاء مآربهم، وهي الأدلة التي واجهه بها المحققون وقاضي الجلسة كأدلة إدانة ثابتة في حق المتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد البجاوي

    كم تركوا من جنات وعيون . وزروع ومقام كريم . ونعمة كانوا فيها فاكهين

  • Mohdz

    ماهي الخطة تخلطوها و تهربوه إلى الخارج مثله مثل أفراد العصابة . تلك إن شاء الله سوف تكون محاولة يائسة

  • عبايدية العربي-لمريج

    يا ناس كمال البوشي راه بريئ.ياناس كمال البوشي مسحوا فيه الموس رغم انه بوشي وجزار.اطلقوا سراحه.يا ناس كثير من الغلابى امثال البوشي هم ضحايا ديناصورات متغولة في النظام الفاسد المريول.اطلقوا سراح البوشي وورونا الحقيقة انه جزائري وليس له اكتاف.اطلقوه يروح لبيتهم.