-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإصابة أعاقته عن تقديم الأفضل في النسخة الماضية

تألّق بودبوز في تحضيرات بيتيس للموسم الجديد

علي بهلولي
  • 920
  • 0
تألّق بودبوز في تحضيرات بيتيس للموسم الجديد
ح.م
رياض بودبوز

قدّم اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز عروضا لافتة مع فريقه ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، في المقابلات التحضيرية للموسم الكرويّ الجديد.

وخاض بيتيس إشبيلية 8 لقاءات ودّية هذه الصائفة، وسجّل خلالها متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز ثلاثة أهداف.

وأمضى بودبوز الهدف الأوّل ضد نوتنغهام فورست الإنجليزي، الذي يضم في صفوفه الجزائريَين متوسط الميدان عدلان قديورة والمهاجم الدولي العربي هلال سوداني. وذلك بِتاريخ الـ 14 من جويلية الحالي. كما تُظهره صور الفيديو في الرابط الإلكتروني الأوّل المُرفق أدناه. عِلما أن هدف بودبوز هو التوقيع الوحيد في هذا اللقاء.

وسجّل بودبوز الهدف الثاني ضد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في الـ 22 من جويلية الحالي، مع خسارة فريقه الإسباني بِنتيجة (2-3). كما تُظهره صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني الثاني المُرفق أدناه.

ووقع بودبوز الهدف الثالث ضد مرسيليا الفرنسي، من ضربة جزاء، مساء الأربعاء الماضي. مُساهما في فوز بيتيس إشبيلية بِنتيجة (2-3). كما تُظهره صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني الثالث المُرفق أدناه.

وكان بودبوز قد تعرّض لإصابة في الركبة صيف السنة الماضية، استمرّ علاجها لِفترة طويلة، وأثّرت سلبا على لياقته البدنية ومستواه الفني مع فريقه الجديد بيتيس إشبيلية. بِدليل أن الدولي الجزائري لم يلعب سوى 15 مباراة أساسيا في بطولة إسبانيا، من أصل 38 مواجهة.

ويُريد بودبوز تفادي سيناريو الموسم الماضي، وتفجير مواهبه في “الليغا”، وأيضا استعادة مقعده في صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

وتنتظر رياض بودبوز رفقة مواطنه وزميله المدافع الدولي عيسى ماندي مع فريقهما بيتيس إشبيلية، مباراة ودّية أخرى، تُجرى ضد ليل الفرنسي (ياسين بن زية)، مساء السبت المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!