-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مونديال‮ ‬2019 ‬للملاكمة

تأهل الجزائري حومري محمد 81 كلغ للدور السادس عشر

الشروق الرياضي
  • 1501
  • 1
تأهل الجزائري حومري محمد 81 كلغ للدور السادس عشر
أرشيف
حومري محمد

تأهل الملاكم الجزائري محمد حومري (81 كلغ) للدور السادس عشر من بطولة العالم 2019 التى انطلقت الاثنين بمدينة أيكاترنبورغ الروسية بتفوقه على منافسه السعودي حمادة سلمان بتوقيف من الحكم في الجولة الثانية اليوم الثلاثاء.

والتحق بذلك حومري بمواطنه نموشي (75 كلغ) المتأهل الاثنين الي نفس الدور على حساب السلوفيني فيلكو الجاز بالنقاط (5-0)

وتشارك الجزائر بسبعة ملاكمين في مونديال-2019 للملاكمة الجاري بمدينة ايكاترتنبورغ الروسية خلال الفترة الممتدة من 8 الى 22 سبتمبر الجاري .

ويتعلق الأمر بكل من فليسي محمد (52 كلع) الذي سيدخل المنافسة يوم 12 سبتمبر امام الكونغولي ايلونغا كابانغي دودو ،فيما سيواجه مواطنه بن بعزيز رضا (63 كلغ) في نفس اليوم الملاكم الأوزبكي ادو رابموف النور.

عبد الحفيظ بن شبلة (91- كلغ) المعفى من الدور الاول سينازل يوم 15 سبتمبر الفائز من المباراة بين الالماني عبد الجبار عمار و الكوري جيو تايونغ.

الممثلان الاخيران ، كرامو شمس الدين (69 كلغ) و بولودينات شعيب (91 كلغ)سيدخلان المنافسة يوم 16 سبتمبر. كرامو المعفى من الدور الاول يواجه الفاءز من المنازلة بين الاذربيجاني سوتو مايور لورنزو و الاسترالي ماليا جيزان. امام بولودينات يواجه الايطالي كاربوتي ميركو.

ويشارك في هذا الموعد العالمي للملاكمة 450 ملاكم يمثلون 87 بلدا تحتضنها قاعة ايكاترينا اكسبو-أرينا التي تسع ل 5000 مقعد.
و.أ.ج

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • fethi

    الله يبارك و يزيد و كل التوفيق لهم إنشاء الله يجب خوصصت كل القطاعات الرياضية مثلما تفعله الدول الاوروبية لكي نتحسن فهذا مشاريع لها أفاق ناجحة