-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيغولي يُودّع السباق

تأهّل بن ناصر في مباراة “مجنونة”

علي بهلولي
  • 4369
  • 0
تأهّل بن ناصر في مباراة “مجنونة”
ح.م

تأهّل اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وفريقه ميلان آسي الإيطالي مساء الخميس، إلى مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي.

وفاز فريق ميلان آسي الإيطالي بِواقع ركلات الترجيح (8-9) على المضيف نادي ريو أفي البرتغالي، بعد انتهاء المباراة بِنتيجة التعادل (1-1) في الوقت الأصلي، ثم (2-2) في الوقت الإضافي. لِحساب المحطّة التصفوية الرّابعة من منافسة الدوري الأوروبي.

وشارك متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أساسيا مع فريقه الميلان، وخاض كامل أطوار مواجهة ريو أفي.

ونجح إسماعيل بن ناصر في تسجيل أوّل ركلة ترجيح للميلان، لكنه أخفق في الثانية، ضمن سلسلة اتّسمت بـ “السوسبانس”، وأحرقت أعصاب أنصار الفريقَين، وأُهدرت فيها 7 ركلات (3 للميلان و4 لِريو أفي).

وطرد الحكم اللاعب الكرواتي طوني بوريفكوفيتش مدافع ريو أفي، لِجمعه بطاقتَين صفراوَين، في الوقت بدل الضائع (120+1).

وفي مباراة أخرى وعلى عكس بن ناصر، ودّع اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي وفريقه قلعة السرايا التركي، مضمار منافسة الدوري الأوروبي.

وخسر فريق قلعة السرايا بِنتيجة (1-2) أمام المضيف نادي غلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

وشارك الجناح سفيان فيغولي أساسيا، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 73. وحينها كان فريقه قلعة السرايا مُتخلّفا في النتيجة بِثنائية نظيفة.

ونظّم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم مقابلات هذه المحطّة بِصيغة الإقصاء المُباشر (عكس الذهاب والإياب)، وبِملعب الفريق الذي يُسحب الأوّل في القرعة، وأيضا بِمدرجّات شاغرة. بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”، وكثافة الأجندة.

وتُسحب قرعة مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي، هذا الجمعة.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه إسماعيل بن ناصر (بِاللّباس الأبيض)، خلال مباراة فريقه ميلان آسي الإيطالي، والمضيف نادي ريو أفي البرتغالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!