-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

تايدر والعلم الجزائري وطرد إبراهيموفيتش

علي بهلولي
  • 3082
  • 1
تايدر والعلم الجزائري وطرد إبراهيموفيتش
ح.م

واصل فريق إمباكت مونريال الكندي مساء الإثنين تقديم العروض السلبية، وانهزم لِثالث مرّة على التوالي في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم.

وخسر إمباكت مونريال داخل القواعد بِنتيجة هدف دون ردّ، أمام الضيف لوس انجلس غالاكسي. كما تُظهره صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُرفق أدناه.

وشارك اللاعب الدولي الجزائري متوسط الميدان سفير تايدر أساسيا مع فريقه إمباكت مونريال، وخاض كامل أطوار مواجهة لوس انجلس غالاكسي.

وعرفت المباراة إقدام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلس غالاكسي بِلقطة غير رياضة، لمّا صفع منافسه ميكائيل بيتراسو متوسط ميدان إمباكت مونريال، في الدقيقة الـ 44. وهو ما جعل حكم الساحة يُشهر البطاقة الحمراء المُرادفة للطرد، في وجه إبراهيموفيتش، وقد بدا هذا الأخير وأنه “انتقم” من اللاعب بيتراسو الذي أراد “سحق” قدمه. عِلما أن النتيجة كانت حينها متعادلة سلبا، ما يُفيد أن فريق تايدر خسر المباراة داخل القواعد، وأمام منافس يلعب بِعشرة لاعبين فقط.

وتُظهر صور الفيديو في الرابط الإلكتروني الثاني والأخير المُرفق أدناه، لقطة إبراهيموفيتش غير الرياضية، وأيضا وجود مناصر جزائري يحمل الراية الوطنية، فوق مدرجات ملعب “سابوتو”، ولا يُستبعد أن يكون مهاجرا جزائريا مُقيما بِكندا، وأتى خصّيصا لِتشجيع مواطنه تايدر.

ويقبع إمباكت مونريال في المركز الـ 10 وقبل الأخير، بِرصيد 9 نقاط. بينما يشغل لوس أنجلس غالاكسي المركز الثاني، بِمجموع 20 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • pogba

    لوس اجلس غالاكسي يحتل المركز 14
    للاشارة هناك ناديين من مدينة لوس انجلس ينشطان في الـ MLS