-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أجريا مكالمة هاتفية تبادلا فيها الآراء

تبون وأردوغان يتفقان على إجلاء الرعايا العالقين في تركيا والجزائر

الشروق أونلاين
  • 1513
  • 4
تبون وأردوغان يتفقان على إجلاء الرعايا العالقين في تركيا والجزائر
ح.م

أجرى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مساء الثلاثاء، مكالمة هاتفية مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان تم فيها تبادل الآراء حول مستجدات الوضع في ليبيا، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وذكر البيان أن الطرفان تطرقا إلى الوضع في كلا البلدين، وتم الاتفاق على التعاون من أجل إجلاء الرعايا الجزائريين العالقين في تركيا والرعايا الأتراك العالقين في الجزائر ابتداء من يوم الجمعة.

وتم تكليف وزير الخارجية والصحة في البلدين بالإشراف على تنفيذ الاتفاق، يضيف البيان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • melo harmo

    احرزوا انفسكم من بعض المتسللين من الارهابيين الدواعش الدين لا يملكون الوثائق الرسمية او الوثائق المزورة فهده فرصتهم يريدون التنصل الى الضفة الاخرى

  • الواقعي

    يا ابو شيليا اردوغان بنا بلادو او لانه فقط من حزب اسلامي ....... ماذا فعل العلمانيين لتركيا 80 سنة وهم حاكمين ير الفسق والرقص والخمور والدعارة وهو نقس الشي الذي عيشه الجزائر لحكم العلمانيين الفساق عملاء فرنسا .... علابالي راح تقلي عندهم علاقة مع اسرائيل ... العلاقة مع اسرائيل هي نفس العلافة مع فرنسا لا يوجد هناك اختلاف علمانيي الجزائر الخونة دارو اتفاقيات ايفيان وهي لا تختلف عن علماني تركيا الفاسدين الذين قامو بمعاهدة الصداقة بقيادة اتاتورك ...... نهار الجزائر تنحي اتفاقيات ايفياان كذلك اردوغان سينوع اتفاقيات اسرائيل .... والحمد لله اردوغان راه خانق اسرائيل ولا يتعامل بتلك الاتفاقيات .

  • أبو : شيليا

    أتمنى من الأمن أخذ كل الأحتياطات لأن أردوغان لا يؤتمن لا أمنيا ولا صحيا

  • سفيان

    راني حاصل في لندن،