-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا إلى المزيد من التقيد بإجراءات الوقاية

تبون يشيد بحملات التطوع والتنظيف في مختلف الولايات

الشروق أونلاين
  • 1805
  • 1
تبون يشيد بحملات التطوع والتنظيف في مختلف الولايات
ح.م

أشاد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الأربعاء، بحملات التطوع والتنظيف التي ظهرت خلال الأيام الأخيرة بمختلف الولايات في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وجاء في منشور صفحته بموقع فايسبوك “أحيي كل فاعلي الخير من المواطنين والمواطنات في الداخل والخارج، الذين يتسابقون في التعبير عن رغباتهم لمساعدة المستشفيات، والمواطنين الذين تأثروا بإجراءات العزل الإجباري، وتقييد التنقل في هذه المحنة التي تواجه فيها الجزائر وباء كورونا فيروس”.

وأضاف “أجدد شكري لكلّ الذين بادروا منذ الأيام الأولى إلى حملات التنظيف والتعقيم والتوعية عبر الوطن، أفرادا وجمعيات مدنية، وجماعات محلية، وأدعو الجميع إلى المزيد من الانضباط والتقيّد الصارم بإجراءات الوقاية، ومنع الاحتكاك، حفاظا على سلامة الأمة “.
وحسبه “هذا السلوك الوطني الإنساني يكشف عن درجة عالية من روح المواطنة والمسؤولية، ويعكس شيم التضامن والتكافل التي يتميز بها شعبنا خاصة في أوقات الشدّة فتحية تقدير وإجلال لهذا الشعب العظيم الذي يصدق في أبنائه وبناته قول رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، (مثل المؤمنين في توادّهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هبشوش العريان

    الشيء الذي حيرني ولم اجد له جوابا هل فيروس كورونا لا يظهر في الجزائر العاصمة الا ليلا ..ولهذا طبقوا حضر التجوال ليلا من الساعة 7 ليلا الى السعة 7 صباحا فقط ما هذا الغباء والاستهزاء بعقول الناس ايها المشالولون الذين ابتلانا الله بكم ....