-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السكان دعوا قائد الدرك إلى تطهير المنطقة

تجار الحبوب المهلوسة يفرضون منطقهم بشراربة في العاصمة

الشروق
  • 883
  • 1
تجار الحبوب المهلوسة يفرضون منطقهم بشراربة في العاصمة
ح.م

يشتكي سكان حي سيدي أمبارك بمنطقة شراربة بالكاليتوس، من تنامي فظيع لتجار المخدرات والحبوب المهلوسة، خاصة أن المداهمات التي قامت بها عناصر الدرك قبل أشهر عجزت عن توقيف المروجين الرئيسيين، داعين القائد العام للدرك الوطني إلى التدخل شخصيا وإيفاد فرقة لتطهير المنطقة نهائيا من هؤلاء المنحرفين الذي يروجون السموم جهارا نهارا.

ودعا سكان حي شراربة بالعاصمة القائد العام للدرك الوطني الغالي بلقصير إلى التدخل العاجل وإيفاد لجنة للتحقيق، في خلفية ارتفاع مؤشرات الترويج للحبوب المهلوسة والمواد المخدرة، أمام سكنات المواطنين، بعدما استغل هؤلاء الأشخاص مساحة شاسعة أضحت عرضة للإهمال بعدما كانت تضم حيا قصديريا في وقت سابق لتتحول إلى مرتع للمنحرفين، ومكان آمن لبيع المخدرات والحبوب المهلوسة.

وأضاف محدثونا أن هؤلاء باتوا يبيعون ويتعاطون المواد المحظورة جهارا نهارا، وهو الأمر الذي أضحى يشكل خطرا عليهم وحول حياتهم إلى جحيم لا يطاق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري

    الحديث عن عجز السلطة امام الانحراف ليس صحيحا بدليل ان تجار المخدرات ليسوا اكثر شناعة من الارهابيين اللذين ابطلت الدولة مفعولهم عندما عزمت على ذلك. كثير من الناس يشكون في ان الامر مدبر لاشغال الناس ببعضهم البعض