-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجان التوزيع في قفص الاتهام

تجاوزات تجمد توزيع 1200 مسكن بتيبازة

الشروق
  • 429
  • 0
تجاوزات تجمد توزيع 1200 مسكن بتيبازة
أرشيف

قرر والي ولاية تيبازة تجميد عملية توزيع 1200 مسكن عبر مختلف بلديات الولاية بسبب شبهات التجاوزات والاستفادات غير المستحقة لعدد معتبر من الذين حملت القائمة الأولية اسماءهم، حيث أن الطعون التي تلقتها اللجنة الولائية كشفت عن تواجد أشخاص لا تتوفر فيهم شروط الاستفادة.
وصرح محمد بوشمة على هامش تنصيب رئيس دائرة فوكة ربيعي رشيد، ان لجنة الطعون الولائية سجلت تجاوزات بالجملة في عملية توزيع 1200 مسكن اجتماعي إيجاري على مستوى بلديات الولاية، واضاف أنه يتوفر على اسماء العديد من المستفيدين الذين لا تتوفر فيهم شروط الاستفادة وهو أمر غير مقبول، فمن غير الممكن يضيف بوشمة منح سكن اجتماعي لمن يمتلك عقارات ومساكن ونترك من هم بأمس الحاجة للسكن.
ووقعت التجاوزات على مستوى لجان دراسة الملفات على مستوى الدوائر ما دفع بالوالي إلى إعطاء تعليمات بتجميد عملية التوزيع وإعادة دراسة الملفات بعناية وجدية لتطهير قوائم المستفيدين من كل الذين لا تتوفر فيهم الشروط.
جدير بالذكر أن القائمة الأولية للمستفيدين من 1200 مسكن أفرجت عنها مختلف بلديات الولاية منذ مدة وتبعتها احتجاجات عديدة من قبل السكان الذين حرموا من الاستفادة وطالبوا بفتح تحقيق في عمليات التوزيع قبل أن تكشف لجنة الطعون الولائية عن تجاوزات وخروقات دفعت الوالي إلى تجميد عملية التوزيع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!