-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة إسرائيلية:

تجنيد مسؤول عربي نافذ لصالح الموساد

الشروق أونلاين
  • 6907
  • 6
تجنيد مسؤول عربي نافذ لصالح الموساد
أرشيف

سمحت الرقابة العسكرية لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بنشر تفاصيل ملف سري أطلق عليه اسم “توربيدو” ويخص تجنيد شخصية نافذة في إحدى الدول العربية لتعمل دون علمه لصالح الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد)، كما أورد موقع قناة “الجزيرة مباشر” القطرية.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، الخميس، أن هذه الشخصية العربية ومنذ السنوات الخمس الأخيرة لا تزال تنقل معلومات استخبارية في غاية من الحساسية إلى الكيان الصهيوني.

وأشارت الصحيفة في صدر صفحاتها صباح اليوم، إلى أن هذه الشخصية تنقل هذه المعلومات ظناً منها بأنها تعمل لصالح هيئة مدنية وليس لصالح “إسرائيل”.

وجاء في مقتطفات من التقرير الذي نشرته الصحيفة اليوم، قبيل نشره بالكامل في ملحقها غداً (الجمعة)، أن “توربيدو” هو ملف فعال، وأن المسؤول العربي الكبير يشغل منصباً رفيعاً جداً في دولته.

وأكدت الصحيفة، أن هذا المسؤول لا يزال يعتبر مصدراً لمعلومات حساسة جداً تستفيد منها الاستخبارات الإسرائيلية.

وقالت الصحيفة، إنها ستنشر قصة تجنيد هذا المسؤول وتفعيله للمرة الأولى، وبينت أن تجنيد تلك الشخصية تم عبر أحد أقربائه الذي يعرف بأنه يتعامل مع الموساد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • alhor

    هكذا يخونون اوطانهم و في الأخير يفظحهم الزمن لا يل يفظحهم من جندهم ليكونو عبرة للخونة

  • عبد الكريم

    أضف إلى ذلك أن الشعوب العربية و الإسلامية تعرف اليوم من هو الشخص و من الدولة بدقة من هو الذي يطبع و منبطح مع الصهاينة علنا و لا حاجة لليهود أن يذكروننا .

  • عبد الكريم

    حذاري من مخادعة اليهود. يفعلون هذا لتلطيخ سمعة المسؤولين الأكفاء و العلماء. الحيطة و الحذر. على الدول التحري من الخبر. تعلموا من إبن باديس الذي قال لو قالت لي فرنسا قل لا إله إلا الله لا أقولها. و هذا كأنه يقول لن لا تأتمنوا عدوك و لو كان صادقا معك.

  • algerien

    الاحتمال الاكبر انه جند في قطر وربما بشكل لقل في الامارات

  • الجيلالي بوراس

    أكبر الظن يكون من العصابة أو من وزراء بوتفليقة ذووا الجنسية المزدوجة الفرنكوفونيون فبعد أن سرقوا شعبهم لا أستبعد أي شيء عنهم يتحالفون مع الشيطان من أجل جر هذا البلد الطيب الى أحضان الصهيونية و الدليل عداوة الشعب الجزائري للصهيونية فلا شيء يخفى على إسرائيل في الدول العربية الأخرى فقد دخلوا حلف الصهيونية ما بقيت الا الجزائر فكما تعلمون أن إسرائيل لا تكشف سر كهذا الا اذا تمرد الجاسوس أو حدث له عارض أغلب الظن أنه في الحراش أو مطارد من طرف العدالة كي تزيد الطين بلة

  • هواري

    السيسي