-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعويضا للكاميرون

تحديد آخر أجل لِاستلام ملفات الترشح لِاحتضان “كان” 2019

علي بهلولي
  • 1155
  • 5
تحديد آخر أجل لِاستلام ملفات الترشح لِاحتضان “كان” 2019
ح.م

حدّدت “الكاف” تاريخ الجمعة الـ 14 من ديسمبر الحالي، على الساعة الـ 11 مساءً بِالتوقيت الجزائري، آخر أجل لِاستلام ملفات الترشح لِتنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وقالت “الكاف” في بيان لها نشرته، الجمعة، إنها أخبرت كل اتحادات الكرة المُنضوية تحت لوائها بِإمكانية الترشّح لِخلافة الكاميرون، البلد الذي جرّدته من استضافة البطولة، بِسبب بطء أشغال تشييد ملاعب ومنشآت “كان” 2019، فضلا عن الجانب الأمني.

وأضافت هيئة الرئيس أحمد أحمد أنها ستعلن عن البلدان المُترشحة لِاحتضان البطولة الكروية القارية في الـ 15 من ديسمبر الحالي، ثم تُرسل خبراء لجنة المعاينة، لِتفصل لاحقا عن طريق اللجنة التنفيذية في إسم البلد الفائز بِسباق احتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا المُبرمجة صيف 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ابو عمر المغربي

    اتمنى أن يتوسل أحمد أحمد للجزائر لتنظيم هذه النسخة .لأن الجزائر أكبر من"الجميع"

  • zak

    أتمنى ان تكون في المغرب فهي افضل من حيث المنشئات و البنى التحتية و الملاعب فهي بلد سياحي ثم حجم المنافسة و الجمهور فتاريخيا كلما تقام المنافسات في شمال افريقيا تكون حارة و حماسية ثم الظروف الجد ملائمة لمنتخبنا الوطني تحت فيادة المدرب الطموح جمال بلماضي و اخيرا اقامتها في فصل الصيف حيث تكون كل البطولات الاوروبية و الافريقية قد انتهت و يكون اللاعبون في أوج عطائهم و تركيزهم اعتقد ان كأس أمم افريقيا 2019 ستكون قوية جدا

  • خبير رياضي متشاءم

    وحجة الملاعب و المرافق حجة واهية . فالرئيس الراحل بومدين شيد ملعب 05 جويلية و حملاوي و عنابة و بلعباس. و الشاذلي شيد تشاكر و باتنة و بجاية و تيارت و تلمسان في فترة رئاسية لا تتجاوز 11 سنة . اما الفنادق و الطرق مقبولة
    لكن السلطات الجزائرية تخشي المنافسة المغربية و جنوب افريقيا التي هي الاوفر حظا من المغرب . وكما يقال لي يحسب وحدو يشيطلوا . لان السلطات تريد المغرب لتنظم الكان و في مخيلة السلطة اذا نظمت في المغرب سوف يكون للمنتخب الجزائري كلمة و هذا تحليل ساذج و صبياني لاقصاء منتخبات افريقية متعودة علي الفوز بالكاس في كل مكان و في كل الظروف المناخية . و نسيان جنوب افريقي

  • خبير رياضي متشاءم

    السلطات السياسية تعرف ضمنيا أن الرجال الذين يتصدرون الواقع الرياضي الجزائري ( الوزارة + الرابطة + الاتحادية اللجنة الاولمبية ) اذا تقدمت بلمف الترشح فان هؤلاء لا يقدرون علي الاقناع حتي اذا كانت الدول المنافسة من زمرة التشاد والنيجر و السيشل .
    لكن السلطات تتحمل اسناد تلك المهام لمثل هؤلاء المسؤولين . فالكاف و الفيفا يلزمها جزائري مشهور وعالمي من امثال بلومي او ماجر . وكلما اعتمدت السلطة الجزائرية علي ثقل الاسماء و توليها المشهد الكروي الجزائري عندها تحترمنا الدول الافريقية و الفيفا و كل الاتحاديات العالمية . لذا نطالب باقالة كل المسؤولين .

  • محمد☪Mohamed

    L'Algérie déclare forfait quant à l'organisation de CAN 2019
    مشاكلنا بزاف وقدراتنا عينة .
    زوج تاع كأس العالم حلم .