-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النسخة الحالية يُسدل ستارها هذا السبت

تحديد تاريخ انطلاق البطولة الوطنية للموسم المقبل

علي بهلولي
  • 663
  • 0
تحديد تاريخ انطلاق البطولة الوطنية للموسم المقبل
ح.م

تنطلق بطولتا القسمَين الأوّل والثاني الكروية للموسم المقبل، في الـ 10 والـ 11 من أوت القادم.

جاء ذلك في بيان للفاف على هامش آخر اجتماع لِمكتبها الفيدرالي بِمدينة سيدي ببلعباس، الثلاثاء الماضي.

ووضع الإتحاد الجزائري لكرة القدم في الحسبان عند ضبطه هذه البرمجة، مشاركة الأندية الجزائرية شهر أوت المقبل في رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية وكأس العرب للأندية الأبطال.

وبِشأن سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، قرّر اتحاد الرئيس خير الدين زطشي تحديد فترتها ما بين الفاتح من جوان والثامن من أوت المقبلَين عند منتصف الليل.

هذا وتُلعب مقابلات الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”، الجمعة والسبت المُقبلَين. بينما أُسدل ستار بطولة “الرابطة الثانية- موبيليس”، الثلاثاء الماضي.

للإشارة، فإن بطولة القسم الأوّل للموسم الحالي عرفت تتويج شباب قسنطينة بِاللقب، مع هبوط اتحاد البليدة والحراش إلى القسم الثاني، في انتظار الفريق الثالث المُرافق لهما، والذي قد يكون اتحاد بسكرة أو أولمبي المدية.

وفي بطولة الدرجة الثانية، افتكت تأشيرة الصعود إلى حظيرة النخبة، فرق مولودية بجاية وأمل عين مليلة وأهلي البرج، مع نزول شباب عين الفكرون وباتنة وغالي معسكر إلى الدرجة الثالثة (قسم الهواة).

وحصدت فرق اتحاد عنابة وترجي مستغانم ونجم مقرة (ولاية المسيلة)، تذاكر الصعود إلى بطولة “الرابطة الثانية- موبيليس”. بعد تسيّدها جدول ترتيب بطولة قسم الهواة، في أفواج الشرق والغرب والوسط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!