-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انطلاق عملية بيع تذاكر المباراة المقررة هذا السبت

تحكيم مالي لمباراة المنتخب الجزائري المحلي أمام المغرب

تحكيم مالي لمباراة المنتخب الجزائري المحلي أمام المغرب
أرشيف
منتخب الجزائر للمحليين

عينت الكاف الحكم المالي، محمدو كيتا، لقيادة المباراة التي ستجمع يوم السبت المقبل، بين المنتخب الوطني المحلي ونظيره المغربي، حيث تدخل هذه المباراة التي ستجرى على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وسيساعد الحكم المذكور في هذه المواجهة مواطنيه نوهوم بامبا وأداما سيديكي، في حين أسندت مهمة الحكم الرابع للمالي كاوسو كاني، بينما عين الإتحاد الإفريقي الموريتاني ماسا ديارا مراقبا لهذه المباراة. وكانت مباراة الذهاب بين الخضر ومنتخب الاسود، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجزائر.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي، كان قد تغلب على منتخب ليبيا للمحليين بنتيجة هدفين مقابل واحد، السبت الماضي برسم استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، حيث سجل الهدف الأول للأسود في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي، بمدينة بركان، اللاعب أيوب نناح في الدقيقة 42، بينما وقع الهدف الثاني اللاعب محمد علي بامعمر في الدقيقة 82. بينما لم يلعب المنتخب الجزائري أي لقاء تحضيرا لهذه المواجهة.

وانطلقت الإثنين، عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي المحلي ونظيره الجزائري على أرضية الملعب البلدي لبركان، وذلك في إطار الدور الفاصل المؤهل، إلى نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، والتي ستقام السنة المقبلة بالكاميرون.

المباراة المغاربية التي ستقام السبت المقبل حيث ستعرف تخصيص 3 فئات من التذاكر للجماهير الراغبة في حضورها، بداية من 20 و30، و100 درهم، على أن يتم وضعها من طرف جامعة الكرة بـ 6 نقاط بيع مختلفة. وتم تحديد شبابيك بيع وسحب التذاكر، التي يمكن شراؤها عبر الموقع الرسمي لجامعة الكرة أو بمدينة بركان، ومدينة وجدة.
ب.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!