-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تخرج دفعات جديدة بمدارس الدرك والبحرية

أحمد عليوة
  • 654
  • 0
تخرج دفعات جديدة بمدارس الدرك والبحرية
أرشيف

أشرف العميد عرعار عبد الرحمان، رئيس أركان قيادة الدرك الوطني، الخميس، على مراسم تخرج الدفعة الأولى للشهادة العسكرية المهنية رقم 2 تدخل، بمدرسة ضباط الصف للدرك الوطني بمداوروش.

وقد حملت هذه الدفعة اسم الشهيد “دزيري لخميسي”، والتي تتكون من طلبة ضباط صف متعاقدين، زاولوا فترة تكوين دامت سنتين تلقوا خلالها تكوينا عسكريا ومهنيا كاملا وشاملا. وأشار قائد المدرسة بالمناسبة إلى الأهمية التي توليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي إلى التكوين ودعمها لكل الجهود المبذولة في سبيل دفع عجلة التكوين إلى أعلى الدرجات، من أجل تكوين إطارات وكفاءات عسكرية قادرة على التكيّف مع كل الظروف ومجابهة كل التحديات، ليُفسح المجال لمراسم حفل التخرج الذي اختتم بتكريم عائلة الشهيد “دزيري لخميسي” الذي حملت الدفعة المتخرجة اسمه.

من جهتها، احتفلت المدرسة التطبيقية لجند البحرية بجيجل، بتخرج دفعاتها التي حملت اسم الشهيد “شابي مسعود” في حفل ترأس مراسمه اللواء بن مداح محفوظ، رئيس أركان القوات البحرية. كما أشرف العميد شعلال عبد العزيز، قائد الواجهة البحرية الغربية بالناحية العسكرية الثانية، الخميس، على مراسم تخرج الدفعات للسنة التدريبية 2018-2019، بالمدرسة التطبيقية للغواصين بوهران، فبعد تقليد الرتب للطلبة الضباط المتخرجين وتوزيع الشهادات للطلبة المتفوقين، قام العميد قائد الواجهة البحرية الغربية رفقة قائد المدرسة بتكريم عائلة “الشهيد بن محمد مصطفى”، المدعو “الكبداني” الذي سميت به الدفعات المتخرجة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!