-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جزائريون يشترون المركبات مثل "الصاندويشات"

تخفيضات مغرية.. طوابير وتدافع في صالون السيارات بوهران

بلقاسم حوام
  • 31538
  • 18
تخفيضات مغرية.. طوابير وتدافع في صالون السيارات بوهران
أرشيف

شهد صالون السيارات بوهران لدى افتتاحه، الأحد، إقبالا منقطع النظير للزبائن من جميع ولايات الوطن، بسبب التخفيضات المغرية والتسليم الفوري للمركبات، حيث شكل المواطنون من مختلف الشرائح والأعمار طوابير طويلة وتدافعا على قاعات عرض الوكلاء الذين رفعوا شعار “خلص ودي سيارتك” مع تأكيدهم لمحدودية العرض.
وما زاد من “هيجان” الزبائن إطلاق العديد من الوكلاء لخدمة البيع بالتقسيط دون فوائد ما جعل حصة الأسد من زوار الصالون يفضلون هذهالخدمة بهدف شراء سيارات جديدة بأقل التكاليف مع إمكانية تسديد 50 بالمائة من سعر السيارة على مدى خمس سنوات.
وتحول صالون وهران إلى صالون وطني بامتياز بعد غياب الصالون الدولي في العاصمة لسنتين، ما جعل الزبائن يغتنمون فرصة التخفيضات والتسليم الفوري لاقتناء سيارتهم المفضلة، ويعتبر هذا الصالون الأول من نوعه الذي تعرض فيه أكثر من 50 مركبة مصنعة في الجزائر تمثل مختلف العلامات الأوروبية والآسيوية.
وبالنسبة إلى التخفيضات التي أعلنها وكلاء السيارات، فإنها تتراوح مابين 10 و30 مليونا مع تسويقسيارات مجهزة بالغاز الطبيعي لأول مرة. وما زاد من شغف الجزائريين بهذا الصالون هو التنوع الكبير في الأسعار والنماذج، حيث بدأتالأسعار من 139 مليون، وهو سعر بيكانتو الجديدة المركبة في الجزائر، ووصلت إلى 675 مليون وهو سعر سيارة أودي الفاخرة.
وبدورها، شاركت الكثير من البنوك في صالون وهران بتقديمها لقروض إسلامية دون فوائد وهو ماخلف ارتياحا كبيرا وسط الزبائن الذين طالما انتقدوا القروض الربوية التي حرمتهم من حلم شراء سيارة بالتقسيط، وما زاد من لهفة الجزائريين على شراء السيارات من صالون وهران هو الإعلان المسبق للكميات المحدودة الموجودة في الصالون التي يمكن تسليمها بشكل فوري للزبائن بدل الانتظار أشهرا طويلة على غرار ما عاشه الجزائريون طيلة السنوات الماضية، حيث نفدت جميع السيارات المتوفرة للتسليم الفوري في اليوم الأول للصالون، حسبما أكده العديد من الوكلاء، ما جعلهم يلجؤون إلى جلب كميات إضافية من الولايات المجاورة..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
18
  • rabahi yamina

    peuple ignorent besoin mise a jour

  • شعبي

    سوق السيارات تسيطر عليه مافيا المال ورجال الاهمال والمهربون والمتاجرون في الممنوعات والسماسرة واثرياء الحرب العشرية الحمراء ومستوردي الزبالة ...وغيرهم الغاشي الراشي عنده الاموال خاصة النساء ولولا دلك ما ريناهم يتدافعون على شراء السيارات وكل ما يباع شعب طحان خبيث يملك الاموال ويشتكي ويبكي اما الزوالية فهم معروفون

  • سراب

    ويقولو خليها تصدي
    شعب يفعل عكس ما يقول

  • B200

    علاش تهبلو روحكم. السيارة أصبحت عبأ كبير علي صاحبها. الإسدحام و الخنق و الباركيينق و الشرطة و فوق ذلك مخمر متهور لم تؤتيه السيارة بأية خير عقله في الخيالو السيارة تجري بلا عقل يقتل نفسه و يلقي عائلة بأكملها في المستشفيات..السيارة لمن لا يسترزق بها هي أداة الحزن طال الوقت ام قصر تغلط تغلط...فأرحموا ذويكم قبل أن ترحموا أنفسكم...المشي أحسن للجيب و للصحة..

  • عبدالقادر

    البرقاقة أكثر من الكذابة ....يا ترى كم قبضتم لتضعوا عنوانا كاذبا كهذا

  • HAMITO PLANETE ORAN

    الكذب في الكذب الأسعار زادت ما نقصتش ، بيكانتو المستوردة كان سعرها لا يتجاوز 99 مليون و مكانش ليدور بها و الآن سعرها يبدأ ب 139 مليون ،سؤال يبقى مطروح ، ربما أصبحنا في عصر غير عصرنا !!

  • عبد الحكيم بسكرة

    مقاطعة شراء السيارات مانشريش خليها تصدي إلى غاية بيع السيارات باسعار حقيقية و لا تتجواز المستوردة و تتوفر على شروط السلامة و الامن و فتح إستيراد السيارات الأقل من5 سنوات او 3 سنوات و هذا حقنا في ظل صمت الوزارتين المعنيتين و الحكومة " ابلي لم ايع و لم أهب"

  • عبد النور

    مجرد إشهار .... انزل للواقع لترى ـ الحزائري من الطبقة المتوسطة لايستطيع شراء سيارة لغلاء سعرها وإنخفاض الأجور وتضخم العملة وزيادة الضرائب والأسعار ... فما بالك بالجزائري الذي من طبقات أدنى ، للأسف الرأسمالية خلقت لنا قلة أقلية ثرية ، لاتشتري إلا بضعة سيارات ، بينما أغلبية الشعب 90 بالمئة ، والذين لو كانت قدرتهم الشرائية جيدة ، لأقتنوا ملايين منها ...كبقية الخلق في العالم . لكن نحن نعيش على أجور العبودية ، ويراد لنا أن تستعبدنا البنوك أيضا بإقتراح الشراءبالقروض إسلامية كانت أو ربوية نفس الشيء .
    ناس مالقاتش تاكل ، ملقاتش تتزوج أو تسكن ، قدرة شرائية ٠ ، توقع نفسها في الدين من أجل حديدة ؟

  • بشير

    الحلابة فسدوا علينا كلش السيارات الزواج الخدمة كلش وين روحوا نلقاوهم يحلبوا

  • fodil 16

    لقد خنتم العهد … لا فائدة من ورائكم … خليها تصدي …

  • الجرنان

    يا سي بلقاسم حوام كم هي نسبتهم ؟ انا لا استطيع حتى العيش كباقي الخلق

  • جثة

    لقد خنتم العهد ... لا فائدة من ورائكم ... خليها تصدي ...

  • سوق

    اصحاب سوق مشراهم حبين تخفيض اسعار....

  • R19

    انا زوالي عندي R19 نحب نبيعها بي 100 مليون

  • الصاندويشات

    جزائريون يشترون المركبات مثل "الصاندويشات".... انا نحب نحشر دراهم و اشكي خخخ

  • dzair

    خابزة في دزاير

  • مصطفى رامز

    سوق السيارات فى هذا البلد بات فى يد شلة تعبث به و بنا كيفما شاءت و تجنى من وراءه ما لذ و طاب لها من دولارات و يوروهات دون أدنى ضمير لنزيف العملة التى سببها هذا النهج الأعرج فى تركيب السيارات.

  • زعموش

    هؤلاء تجار الممنوعات ..المخدرات خاصة....وأبناء الصخشيات الذيـــن نهبوا وينهبون خزينة الشعب ولا معارض لهم...تجارة المخدرات أصبحت منتشرة بشكل رهيب في الجزائر....النخدرات تباع جهارا نهارا وأمام مرأى(قوات الأمن)