-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تخفيض رسوم طلب وتوصيل البطاقة الذهبية بنحو 500 دينار

حسان حويشة
  • 4043
  • 1
تخفيض رسوم طلب وتوصيل البطاقة الذهبية بنحو 500 دينار
أرشيف

خفضت مؤسسة بريد الجزائر من قيمة الخدمة الممتازة لطلب البطاقة الذهبية والرمز السري وتسليمها للزبون في غضون 5 أيام، حيث تم مراجعتها بنحو 500 دينار نزولا من 1500 إلى 1008 دينار.

وورد في موقع بريد الجزائر الرسمي على شبكة الانترنت أن الخدمة الممتازة للبطاقة الذهبية متاحة للزبائن الذين يطلبون البطاقة النقدية “الذهبية” لأول مرة أو الزبائن الراغبين في تجديدها أو أولئك الذين يريدون الاستفادة من هذه الطريقة الجديدة في الطلب والتوزيع السريع للبطاقة النقدية.

وبحسب المصدر ذاته، فإن تعريفة “الخدمة الممتازة” Service Prémium تقدر بـ1008,40 دينار جزائري بدون رسوم، ويتم خصم تلقائي للتعريفة المطبقة على “الخدمة الممتازة” من الحساب الجاري الخاص بالمشترك بعد تأكيده على طلب الخدمة.

وكان بريد الجزائر قد أعلن عن تعريفة لهذه الخدمة تقدر بـ1500 دينار فيما يتعلق بطلب البطاقة، إضافة لرسوم التوصيل عبر مؤسسة البريد السريع “EMS” تقدر بـ350 دينار، ما يعني أن تخفيض التعريفة الخاصة بها قد بلغ نحو 500 دينار.
وللاشتراك في هذه الخدمة “الخدمة الممتازة” Service Prémium، لفت بريد الجزائر إلى أن المؤسسة أتاحت لزبائنها في قسم “طلب البطاقة” على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، أيقونة تسمى “الخدمة الممتازة Service Prémium”.

ووفق موقع بريد الجزائر، فإن طالبي البطاقة الذهبية وفق “الخدمة الممتازة” Service Prémium ستتم معالجة الشكاوى الخاصة بهم من خلال عنوان بريد إلكتروني يتم إرساله للزبون مباشرة بعد طلبه للبطاقة.

وكان بريد الجزائر قد أطلق قبل أسبوع خدمة إيصال البطاقات الذهبية لأصحابها سميت بـ”الخدمة الممتازة-Service Prémium”، تتمثل في صناعة البطاقة وإصدار رمزها السري في نفس اليوم الذي يتم طلبها فيه، وتوصيلها إلى بيت الزبون في غضون 5 أيام فقط، وستكون متاحة عبر جميع ولايات الوطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • maloma

    كدب في كدب بطاقني من جويليه وانا انتظر التجديد ولا خبر